فيديو: ماريانو يُبدع في تدريبات ريال مدريد
فيديو: ماريانو يُبدع في تدريبات ريال مدريد

فيديو: ماريانو يُبدع في تدريبات ريال مدريد

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فيديو: ماريانو يُبدع في تدريبات ريال مدريد، فيديو: ماريانو يُبدع في تدريبات ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

فيديو: ماريانو يُبدع في تدريبات ريال مدريد

.

صحيفة اليوم ظهر ماريانو دياز مهاجم فريق ريال مدريد بمستوى مميز خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لفريقه، وذلك بعدما عاد لصفوف الميرينغي قادمًا من نادي ليون الفرنسي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت ماريانو الأنظار بشدة خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لريال مدريد، ونجح في تسجيل أكثر من هدف بأكثر من كيفية سواء بالرأس أو بكلتا القدمين.

إليكم الفيديو:

 

وسيشكل ماريانو قوة إضافية لخط هجوم الميرينغي بجانب الفرنسي كريم بنزيما، حيث قدم اللاعب مستويات مميزة مع ليون في الموسم الماضي وهو ما جعل جماهير الفريق تطالب بعودته مجددًا.

وتحصل المهاجم الشاب على القميص رقم 7، وذلك بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضًا: خطيئة زيدان التي لن يغفرها بيريز!

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد شارك في 14 مباراة بقميص ريال مدريد في موسم 2016/2017، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين، بينما شارك مع ليون في 45 مباراة في الموسم الماضي، سجل 21 هدفًا وصنع 7 آخرين.

يُذكر أن ماريانو قد أنهى اتفاقه مع نادي إشبيلية للانضمام إليهم في صفقة تقدر بقيمة 40 مليون يورو، لكن ريال مدريد استغل أحقيته في 35% من قيمة بيع اللاعب، وقرر إعادته للفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

فيديو: ماريانو يُبدع في تدريبات ريال مدريد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport