مارسيلو يحسم الجدل الدائر حول رحيله عن ريال مدريد
مارسيلو يحسم الجدل الدائر حول رحيله عن ريال مدريد

مارسيلو يحسم الجدل الدائر حول رحيله عن ريال مدريد

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مارسيلو يحسم الجدل الدائر حول رحيله عن ريال مدريد، مارسيلو يحسم الجدل الدائر حول رحيله عن ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مارسيلو يحسم الجدل الدائر حول رحيله عن ريال مدريد

.

صحيفة اليوم حسم النجم البرازيلي مارسيلو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الجدل الدائر طوال الفترة الماضية حول إمكانية رحيله عن النادي الملكي خلال الفترة المقبلة مؤكداً أنه يستهدف البقاء بالميرنغي حتى نهاية مسيرته.

ودارت العديد من الأقاويل طوال مؤخراً حول رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع الظهير البرازيلي لكي يتواجد مع صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو بصفوف البيانكونيري لكن النجم البرازيلي حسم الجدل الدائر وأفصح عن رغبته النهائية. 

YYYY.YYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYY

صورة..مارسيلو خلال احدى مباريات ريال مدريد

وخلال حديثه لقناة نادي ريال مدريد الرسمية قال: "أنا سعيد جداً في ريال مدريد والجميع يعرفون بأنه بمثابة منزلي لدي العديد من الذكريات الرائعة هنا ومازلت مرتبطاً بعقد رفقة الفريق وأنا سعيد هنا فريال مدريد بالنسبة لي النادي الأفضل في العالم". 

وتابع: "أريد دائماً اللعب بالنادي الأفضل في العالم لقد دارت العديد من الشائعات حولي مؤخراً والأن علي اثبات رغبتي النهائية فأن أريد البقاء بنادي ريال مدريد واستمرار حُلم اللعب بأفضل نادٍ في العالم".

وعن عرض نادي يوفنتوس قال: "التواصل الإجتماعي وسيلة قوية لانتشار الشائعات وتجعل المشجعين يشعرون بالقلق وينساقون وراء هراءات ولكن كما قلت لا أرغب في الرحيل واريد البقاء هنا حتى نهاية مسيرتي مع الكرة". 

وعن تطلعاته بالفترة المقبلة رفقة ريال مدريد قال: "أواصل القيام بعملي بكل اخلاص في كل موسم يجب أن أبذل جهوداً مضاعفة واستمتع بكل لحظة باللعب في ريال مدريد غرف خلع الملابس التدريبات كل شيء أفعل كل شيء ممكن من أجل اسعاد الجماهير بحيث يكون النادي الملكي دائماً على القمة". 

إقرأ أيضاً:رئيس زينيت الروسي بعد التوقيع مع ماركيزيو يؤكد اقتراب مارسيلو من يوفنتوس

وأضاف: "أريد اللعب لسنوات عديدة في مدريد أشعر وكأنني شاباً في عمر الثامنة عشر وأشعر بالهدوء في تفكيري وأريد الاستمرار في اللعب وأشعر بأنني عدت صبياً صغيراً وأريد اثبات ذاتي". 

وتابع: "في بداية كل موسم نقوم بمسح كل ماحققناه بالمواسم السابقة كما لو لم نحقق أي بطولات نريد الحفاظ على الدوافع بداخلنا ونتعطش لتحقيق الألقاب هذا هو حافزنا لا أعتقد أن ما قمت به من قبل كل شيء في كل موسم أريد الأستمرار بتحقيق الأفضل كما هو الحال دائماً". 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وعن مواطنه فينيسوس جونيور نجم ريال مدريد الجديد قال: "فينيسوس مازال شاباً صغيراً عندما وصلت الى عمر الثامنة عشر كنت أظن بأنني اصبحت ناضجاً والآن عندما أنظر الى الماضي أري بأنني مازلت طفلاً عليك أن تتعلم الكثير كنت استمع لمن هم أكبر مني". 

وتابع: "راموس وكاسيميرو دائمان الحديث معه أعتقد أن فينيسوس سوف ينجح في ريال مدريد لكنه مازال شاباً انه يسير على الطريق الصحيح يفعل كل ما عليه القيام به في عمر الشباب بالنسبة لي كان التكييف على الأوضاع في ريال مدريد سهلا لأنه يوجد العديد من اللاعبين البرازيليين بالميرنغي وقتها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مارسيلو يحسم الجدل الدائر حول رحيله عن ريال مدريد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport