باسم العطا يوضح موقفه النهائي مع الأهلي السعودي
باسم العطا يوضح موقفه النهائي مع الأهلي السعودي

باسم العطا يوضح موقفه النهائي مع الأهلي السعودي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم باسم العطا يوضح موقفه النهائي مع الأهلي السعودي، باسم العطا يوضح موقفه النهائي مع الأهلي السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، باسم العطا يوضح موقفه النهائي مع الأهلي السعودي.

صحيفة اليوم قال باسم العطا الله، حارس مرمى فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء إن عقده انتهى بشكل رسمي مع ناديه، نافيا تلقيه أي عرض للتجديد من جانب مجلس إدارة النادي.

وأوضح العطا الله ،في تصريحات صحفية ،أنه بادر بالتواصل مع مجلس الإدارة قبل انطلاق المعسكر الإعدادي للموسم الجديد 2018 - 2019، من أجل معرفة موقفه سواء بالاستمرار وتجديد العقد، أو الرحيل والبحث عن تجربة جديدة.

وقال في هذا الصد، إن الإدارة لم تقدم له أي عرض للتجديد، سواء في الفترة الحرة أو بعد نهاية العقد، لافتا إلى أن موسى المحياني، مدير الكرة بالأهلي، أكد له وجود رغبة في استمراره.

واستدرك العطا الله قائلا "لكن لا وجود لأي خطوات رسمية من جانب الإدارة حتى هذه اللحظة".

وأتم حارس مرمى الأهلي حديثه بقوله "أعلم أن الإدارة لديها أولويات في تجديد عقود اللاعبين، أحترم هذا الأمر، ولكن علاقتي بالأهلي انتهت رسميا".

يذكر أن الأهلي تعثر في مباراته الأولى ببطولة الدوري هذا الموسم، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 على ملعبه ووسط جماهيره أمام التعاون.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، باسم العطا يوضح موقفه النهائي مع الأهلي السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق