بداية جيدة للجزيرة والنصر والعين بالدوري الإماراتي
بداية جيدة للجزيرة والنصر والعين بالدوري الإماراتي

بداية جيدة للجزيرة والنصر والعين بالدوري الإماراتي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بداية جيدة للجزيرة والنصر والعين بالدوري الإماراتي، بداية جيدة للجزيرة والنصر والعين بالدوري الإماراتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بداية جيدة للجزيرة والنصر والعين بالدوري الإماراتي.

صحيفة اليوم بدأ الجزيرة مشواره في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم على أفضل وجه، بعدما حقق فوزا كبيرا 5 / 2 على ضيفه الفجيرة في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية للمسابقة اليوم الأربعاء.

وأسفرت باقي مباريات الجولة التي جرت اليوم بالمجموعة ذاتها عن فوز النصر على ضيفه الإمارات 1 / صفر، والعين على مضيفه الشارقة 4 / 1.

وافتتح الغاني إيرنست كوابينا أسانتي التسجيل مبكرا للجزيرة في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميلاه عبدالله رمضان والبرازيلي لياندرو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 17 و39.
وعزز سالم راشد عبيد وأحمد ربيع الغيلاني تقدم الجزيرة، بعدما أضافا الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 43 و57، فيما استغل الفجيرة حالة الهدوء التي طغت على أداء منافسه بعد اطمئنانه على النتيجة، ليقلص الفارق بعدما أحرز لاعباه عمر كوسوكو وأحمد موسى هدفين في الدقيقتين 69 و76.
وفي اللقاء الآخر، تغلب النصر على النقص العددي في صفوفه بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه حمد حسن خميس في الدقيقة 37، ليفوز 1 / صفر على ضيفه الإمارات.
وتقمص البرازيلي ماركينوس دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف النصر الوحيد في الدقيقة 44.

من جانبه، حقق العين انتصارا سهلا 4 / 1 على مضيفه الشارقة، ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

تقدم العين بهدف حمل توقيع البرازيلي كايو فيرنانديز في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، ثم عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البنفسجي بثنائية بيضاء.

واصل العين فرض هيمنته على الشوط الثاني، حيث أضاف الياباني تسوكاسا شيوتاني الهدف الثالث في الدقيقة 78، قبل أن يقلص البرازيلي إيجور كورونادو الفارق بتسجيله هدفا للشارقة في الدقيقة 80.

واختتم جمال معروف مهرجان الأهداف العيناوية، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 88.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بداية جيدة للجزيرة والنصر والعين بالدوري الإماراتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق