كارتيرون : صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين بالعالم
كارتيرون : صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين بالعالم

كارتيرون : صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين بالعالم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كارتيرون : صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين بالعالم، كارتيرون : صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين بالعالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كارتيرون : صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين بالعالم.

صحيفة اليوم أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بما يقدمه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني مع ناديه ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا انه دائمًا ما ينقل صورة طيبة للعالم عن مصر، وأنه يعتبره من أفضل 4 لاعبين بالعالم.

وأشار كارتيرون، خلال حديثه التلفزيوني على قناة النادي الأهلي، إلي ان : "صلاح يعد من أفضل اللاعبين بمركزه في العالم ، وذلك بفضل ما يمتلكه من مهارات وقدارات هائلة".

وأضاف: "يمتلك سرعة كبيرة جدًا، ودائمًا ما يكون مؤثر علي المرمي، ولديه حماس كبير يجعله قادر على مواصلة العطاء داخل الملعب".

وأوضح: "صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين بالعالم، إلى جانب البرتغالي كرستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي". لافتًا ان الأخير مازال صغير في السن وأمامه الكثير ليتعلمه ويقدمه.

الجدير بالذكر أن صلاح ينافس كرستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كارتيرون : صلاح ضمن أفضل 4 لاعبين بالعالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق