بيتزي يسمح لباهبري بالخروج من معسكر السعودية
بيتزي يسمح لباهبري بالخروج من معسكر السعودية

بيتزي يسمح لباهبري بالخروج من معسكر السعودية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بيتزي يسمح لباهبري بالخروج من معسكر السعودية، بيتزي يسمح لباهبري بالخروج من معسكر السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيتزي يسمح لباهبري بالخروج من معسكر السعودية.

صحيفة اليوم منح الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي ،مدرب منتخب السعودية لكرة القدم، الإذن للاعب خط الوسط هتان باهبري، بالخروج من معسكر الفريق عقب الحصة التدريبية اليوم الأربعاء، وذلك بعد وفاة خاله اليوم الأربعاء، على أن يلتحق بالمعسكر مساء بعد غد الجمعة.
من ناحية أخرى، واصل المنتخب السعودي تدريباته اليوم على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد، والتي بدأت بتمارين على التمرير في مجموعات مصغرة، أعقبها مران تكتيكي ومناورة على ثلثي مساحة الملعب.
من جانبه، واصل لاعب خط الدفاع معتز هوساوي التدريبات المخصصة له برفقة الجهاز الطبي.
وسيواصل المنتخب السعودي تدريباته غدا الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
ويلعب منتخب السعودية أمام نظيره البوليفي وديا ،بعد غد في إطار استعداداته للمشاركة ببطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستقام بالإمارات مطلع العام المقبل.
ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات في المسابقة، برفقة منتخبات كوريا الشمالية ولبنان وقطر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيتزي يسمح لباهبري بالخروج من معسكر السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق