مارسيلو : إنتقالي ليوفنتوس «هراء»
مارسيلو : إنتقالي ليوفنتوس «هراء»

مارسيلو : إنتقالي ليوفنتوس «هراء» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مارسيلو : إنتقالي ليوفنتوس «هراء»، مارسيلو : إنتقالي ليوفنتوس «هراء» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مارسيلو : إنتقالي ليوفنتوس «هراء».

صحيفة اليوم  أكد البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، أنه مستمر مع الفريق الملكي، نافيًا ما تردد حول إمكانية رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي على غرار زميله السابق، البرتغالي كرستيانو رونالدو.

وقال مارسيلو لقناة ريال مدريد : "ما يقال في شبكات التواصل الإجتماعي حاليًا، هو مجرد هراء، وأنا متحمس للعب في مدريد وكأني في الـ18 من عمري، أنا باق هنا للنهاية".

وأضاف: " أواصل القيام بعملي كل يوم في مدريد، وكل موسم يجب أن أظهر أفضل ما لدي، وفي كل عام أحاول أن أستمتع بكل لحظة ألعب بها مع الملكي".

وأتم : "أنا أحاول إسعاد مشجعي ريال مدريد، لذا أنا هنا في النادي، وأريد أن استمر في اللعب لفترة طويلة مع الملكي، وأعتقد أنني لست كبيرًا في العمر".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مارسيلو : إنتقالي ليوفنتوس «هراء»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق