الكانوي كاياك ينظم البطولة العربية و بطولة النيل الدولية بالأقصر
الكانوي كاياك ينظم البطولة العربية و بطولة النيل الدولية بالأقصر

الكانوي كاياك ينظم البطولة العربية و بطولة النيل الدولية بالأقصر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الكانوي كاياك ينظم البطولة العربية و بطولة النيل الدولية بالأقصر، الكانوي كاياك ينظم البطولة العربية و بطولة النيل الدولية بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكانوي كاياك ينظم البطولة العربية و بطولة النيل الدولية بالأقصر.

صحيفة اليوم ينظم الاتحاد المصري للكانوي كاياك، برئاسة محمد السكري، البطولة العربية التاسعة و بطولة النيل الدولية للكانوي و الكياك في الفترة من 9 إلى 13 ديسمبر المقبل بالأقصر تحت رعاية وزارة الشباب و الرياضة.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة عدة إجتماعات للوقوف على تجهيزات إقامة البطولة، و تتكون اللجنة المنظمة من القاضي محمد السكري رئيس الاتحاد المصري للكانوى كاياك، و أيمن شويته نائب رئيس الاتحاد، وسيم شاهين مدير البطولة، و عمرو تمراز نائب مدير البطولة.

وستقام البطوله العربية التاسعة في الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر، و يليها بطولة النيل الدولية في الفترة من 11 إلى 13 ديسمبر بمدينة الأقصر.

و من المتوقع مشاركة عدد من الدول العربية و الأفريقية وخاصة دول حوض النيل، والدول الأوروبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكانوي كاياك ينظم البطولة العربية و بطولة النيل الدولية بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق