الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا
الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا

الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا، الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا.

صحيفة اليوم أعلن نادي الزمالك، عن رفع الإيقاف عن محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب خط الوسط ، والذي إستمر لمدة أسبوع بسبب سوء سلوك اللاعب "تابع التفاصيل"

وكانت إدارة الكرة بالقلعة البيضاء قد أوقعت عقوبة الإيقاف على كهربا مع إحالته للتحقيق بالإضافة للعقوبات المالية، والتدريب منفردًا يوميًا لمدة أسبوع "تابع التفاصيل".

وجاء قرار مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد تحقيق الذي تم إجرائه مع كهربا في وجود أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، أكد فيه إعتذاره والتزامه داخل المستطيل الأخضر وخارجه مع عدم تكرار الأخطاء.

وسيعود لاعب وسط الزمالك للمشاركة مجددًا في التدريبات الجماعية، وسيكون إشراكه في المباريات الرسمية بناءًا على وجهة النظر الفنية للسويسري كريستيان جروس مدرب الفريق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق