بالفيديو .. عبدالشافي والسعيد يشاركان في احتفالات أهلي جدة
بالفيديو .. عبدالشافي والسعيد يشاركان في احتفالات أهلي جدة

بالفيديو .. عبدالشافي والسعيد يشاركان في احتفالات أهلي جدة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالفيديو .. عبدالشافي والسعيد يشاركان في احتفالات أهلي جدة، بالفيديو .. عبدالشافي والسعيد يشاركان في احتفالات أهلي جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. عبدالشافي والسعيد يشاركان في احتفالات أهلي جدة.

صحيفة اليوم  شارك محمد عبدالشافي وعبدالله السعيد لاعبا أهلي جدة السعودي، في احتفال الفريق بقدوم مولود جديد لموسمى المحياني المدير التنفيذي للنادي.

وظهرعبدالشافي والسعيد في الاحتفال الذي عُقد بعد مران الفريق اليوم علي ملعب الأمير عبدالله الفيصل، رفقة باقي لاعبي الأهلي والأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني للراقي.

وشارك عبدالله السعيد في المران الثاني له مع الأهلي بعد عودته من إصابة في العضلة الأمامية أبعدته عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

ويستعد أهلي جدة لمواجهة أحد يوم الجمعة 14 سبتمبر الجاري في ثاني جولات الدوري السعودي لكرة القدم، حيث تعادل في المباراة الأولي أمام التعاون 1-1 السبت الماضي.

 

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC)

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو .. عبدالشافي والسعيد يشاركان في احتفالات أهلي جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق