الزمالك ينهي أزمة اتشيمبونج بالتراضي
الزمالك ينهي أزمة اتشيمبونج بالتراضي

الزمالك ينهي أزمة اتشيمبونج بالتراضي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الزمالك ينهي أزمة اتشيمبونج بالتراضي، الزمالك ينهي أزمة اتشيمبونج بالتراضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك ينهي أزمة اتشيمبونج بالتراضي.

صحيفة اليوم توصلت إدارة نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع الغاني بنجامين اتشيمبونج، بفسخ عقده بالتراضي، مع تنازل الطرفين عن الشكاوى المقدمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت أزمة ظهرت بين اللاعب وإدارة الزمالك عقب خروجه من القائمة الأساسية للأبيض بالدوري المحلي ووضعه مع المنتظرين، بجانب تخلفه عن حضور التدريبات وتأخر مستحقاته المالية.

بجانب رغبة اتشيمبونج في الرحيل مجانًا عن صفوف الزمالك، مع إشتراط الإدارة على إحدار عرض مالي جيد من أجل التخلي عنه أو سيتم عرضه للإعارة.

وانضم المهاجم الغاني إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الماضي قادمًا من الداخلية، قبل أن تتم إعاراته في يناير الماضي إلى بتروجت، لكنه لم يظهر بالصورة المطلوبة مع الفريقين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك ينهي أزمة اتشيمبونج بالتراضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق