كارتيرون : الحظ غاب عن الفراعنة بكأس العالم
كارتيرون : الحظ غاب عن الفراعنة بكأس العالم

كارتيرون : الحظ غاب عن الفراعنة بكأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كارتيرون : الحظ غاب عن الفراعنة بكأس العالم، كارتيرون : الحظ غاب عن الفراعنة بكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كارتيرون : الحظ غاب عن الفراعنة بكأس العالم.

صحيفة اليوم أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، عن تمنياته للمنتخب المصري بتقديم أداء جيد وتحقيق ألقاب تحت قيادة مديره الفني الجديد المكسيكي خافيير أجيري.

وأشاد كارتيرون بلاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح قائلًا أن اللاعب يتواجد بين أفضل اللاعبين في العالم عن جدارة وهو لاعب مميز للغاية.

وقال كارتيرون في لقاء تلفزيوني بقناة النادي الأهلي : "منتخب مصر لم يكن موفقًا في بطولة كأس العالم بروسيا، وربما كانت النتيجة ستختلف في المباراة الأولى أمام أوروجواي التي قدم فيها أداءًا جيدًا"..مشيرًا إلى أن النتيجة كانت ستختلف في حال مشاركة محمد صلاح باللقاء.

وأضاف : "المباراة الثانية لمصر بكأس العالم أمام المنتخب الروسي غاب فيها الحظ عن الفراعنة ولم يستطيعوا الخروج بإنتصار بعد ذلك خسروا من السعودية في مباراة تعد تحصيلًا حاصل".

جدير بالذكر أن المنتخب المصري قد ودع المونديال الروسي بخسارة ثلاث مباريات متتالية على حساب منتخبات الأورغواي والسعودية وروسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كارتيرون : الحظ غاب عن الفراعنة بكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق