الإسماعيلي يحقق فوزًا مثيرًا أمام إنبي
الإسماعيلي يحقق فوزًا مثيرًا أمام إنبي

الإسماعيلي يحقق فوزًا مثيرًا أمام إنبي صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم الإسماعيلي يحقق فوزًا مثيرًا أمام إنبي، الإسماعيلي يحقق فوزًا مثيرًا أمام إنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يحقق فوزًا مثيرًا أمام إنبي.

صحيفة اليوم حقق فريق الاسماعيلى فوزًا كبيرًا على إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعتهما اليوم، الخميس، على ملعب الاسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى.

أحرز أهداف الاسماعيلى كل من كريستوفر ميندوجا هدفين، وريتشارد بافور فى الدقائق 12 و46 و60 على الترتيب، بينما أحرز هدفي إنبي كل من محمد أشرف روقه ومحمود قاعود فى الدقيقة 24 و50 على الترتيب.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الاسماعيلى إلى النقطة التاسعة محتلاً المركز الثامن، فيما تجمد رصيد إنبى عند النقطة السادسة محتلا المركز الرابع عشر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإسماعيلي يحقق فوزًا مثيرًا أمام إنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون