الجبلاية ترفض الحكام العرب فى الدورى بسبب الأهلى والزمالك
الجبلاية ترفض الحكام العرب فى الدورى بسبب الأهلى والزمالك

الجبلاية ترفض الحكام العرب فى الدورى بسبب الأهلى والزمالك صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجبلاية ترفض الحكام العرب فى الدورى بسبب الأهلى والزمالك، الجبلاية ترفض الحكام العرب فى الدورى بسبب الأهلى والزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجبلاية ترفض الحكام العرب فى الدورى بسبب الأهلى والزمالك.

صحيفة اليوم تحفظ مجلس إدارة اتحاد الكرة على فكرة استقدام حكام عرب لإدارة مباريات الدورى المصرى بسبب انتماء بعض هؤلاء الحكام للأهلى أو الزمالك وتحديداً بعد الأزمات المتتالية للحكام مع أكثر من نادى فى الأسابيع الأخيرة للدورى .

وطلب أكثر من مسئول بالأندية استقدام حكام أجانب على رأسهم الأهلى وبيراميدز والزمالك ، كما رفض مسئولو اتحاد الكرة فكرة الاستعانة بحكام من شمال أفريقيا بسبب الأهلى الزمالك أيضاً إلى جانب التخوف من حدوث أزمات بين اللاعبين والحكام تعود بالسلب على العلاقات بين اتحادات هذه الدول ورأو أنه فى حالة استقدام حكام سيكونوا من دول أوروبية أو أمريكا الجنوبية وليس من أى دولة عربية أو أسيوية وتحديداً فى المباريات الهامة مثل الأهلى و الزمالك او الأهلى و بيراميدز.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجبلاية ترفض الحكام العرب فى الدورى بسبب الأهلى والزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع