تعرف على موعد المحاضرة الفنية للأهلي قبل مواجهة «حورويا»
تعرف على موعد المحاضرة الفنية للأهلي قبل مواجهة «حورويا»

تعرف على موعد المحاضرة الفنية للأهلي قبل مواجهة «حورويا» صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على موعد المحاضرة الفنية للأهلي قبل مواجهة «حورويا»، تعرف على موعد المحاضرة الفنية للأهلي قبل مواجهة «حورويا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موعد المحاضرة الفنية للأهلي قبل مواجهة «حورويا».

صحيفة اليوم يلقى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة فى فندق الإقامة فى الواحدة ظهر اليوم، بعد تناول وجبة الغداء، وقبل تحرك الفريق إلى ملعب مباراته أمام حوريا كوناكرى.

ويلتقى الأهلي مع حورويا كوناكرى فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على استاد 28 سبتمبر، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى كارتيرون لنقل التعليمات الأخيرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة، والتأكيد على بعض النقاط التى سبق وتحدث عنها خلال المحاضرات النظرية والعملية.

وكان المدرب الفرنسى قد عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين، بعد وصول الأهلي إلى كوناكرى، وطالب خلالها بضرورة التركيز فى مواجهة اليوم لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة قبل مباراة العودة.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على موعد المحاضرة الفنية للأهلي قبل مواجهة «حورويا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع