صورة.. الجونة يرد على قناة بيراميدز بـ"بيان"
صورة.. الجونة يرد على قناة بيراميدز بـ"بيان"

صورة.. الجونة يرد على قناة بيراميدز بـ"بيان" صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صورة.. الجونة يرد على قناة بيراميدز بـ"بيان"، صورة.. الجونة يرد على قناة بيراميدز بـ"بيان" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صورة.. الجونة يرد على قناة بيراميدز بـ"بيان".

صحيفة اليوم يرفض نادي الجونة التجاوزات التي صدرت بحق لاعبيه ومدربه هشام زكريا في أحد البرامج المذاعة على قناة بيراميدز بتاريخ 13 سبتمبر وما حملته عبارات أحد مقدمى البرامج بالقناة -وفقا لما جاء فى البيان-.

 

ويجدد نادي الجونة رفضه للألفاظ التي وصف بها مقدم البرنامج المذكور لاعبي ومدرب نادي الجونة والتي لا تمت للرياضة وكرة القدم والبرامج الرياضية بأي صلة -وذلك وفقا لنص بيان النادى-.

 

ويؤكد نادي الجونة على دعمه الكامل وغير المشروط للاتحاد المصري لكرة القدم منظم مسابقة الدوري الممتاز، والتحكيم المصري.


بيان الجونة

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صورة.. الجونة يرد على قناة بيراميدز بـ"بيان"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع