شاهد.. نجوم من مختلف أجيال الأهلى فى صورة واحدة مع عبد الله السعيد
شاهد.. نجوم من مختلف أجيال الأهلى فى صورة واحدة مع عبد الله السعيد

شاهد.. نجوم من مختلف أجيال الأهلى فى صورة واحدة مع عبد الله السعيد صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شاهد.. نجوم من مختلف أجيال الأهلى فى صورة واحدة مع عبد الله السعيد، شاهد.. نجوم من مختلف أجيال الأهلى فى صورة واحدة مع عبد الله السعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. نجوم من مختلف أجيال الأهلى فى صورة واحدة مع عبد الله السعيد.

صحيفة اليوم جمع لاعب النادى الأهلى السابق عبد الله السعيد، لاعبو النادى الأحمر السابقين والحاليين فى صورة واحدة نشرها، اليوم الجمعة، ويظهر فى الصورة أسطورة حراسة المرمى "إكرامى"، وابنه شريف إكرامى حارس مرمى النادى الحالى، ووائل رياض "شيتوس" لاعب النادى السابق.

 

السعيد
السعيد

 

 وضمت الصورة كذلك الفنان كريم فهمى الذى تألق مؤخراً فى مسلسله "أمر واقع"، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشاركته فى البطولة ريم مصطفى ونجلاء بدر ودينا فؤاد، ويذكر أن " عبد الله السعيد " انتقل مؤخراً إلى الأهلى السعودى قادماً من أحد الأندية الفلندنية المغمورة.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. نجوم من مختلف أجيال الأهلى فى صورة واحدة مع عبد الله السعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع