صلاح يوضح حقيقة خلافه مع ماني
صلاح يوضح حقيقة خلافه مع ماني

صلاح يوضح حقيقة خلافه مع ماني

صحيفة اليوم نقلا عن حضارم نت ننشر لكم صلاح يوضح حقيقة خلافه مع ماني، صلاح يوضح حقيقة خلافه مع ماني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

صلاح يوضح حقيقة خلافه مع ماني

.

صحيفة اليوم قال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إن فريقه قادر على التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، بعدما فعلها الموسم الماضي، وخسر أمام ريال مدريد.

وأجرى محمد صلاح حوارًا مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وبدأ الحديث عن دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "في الموسم الماضي قضينا على مانشستر سيتي ثم روما، الذي فاز على برشلونة، كانت مباريات رائعة".

حلم الثنائية

وتابع: "لقد لعبنا أمام فرق تريد اللقب، وقادرون على الوصول إلى النهائي مرة أخرى، أنا متأكد من أننا نستطيع الفوز باللقب، يمكننا الجمع بين الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، لا أريد أن أضع ضغطًا ولكن نعم كل شيء ممكن".

موقعة سان جيرمان

وسيواجه ليفربول غدًا فريق باريس سان جيرمان في أول مباريات الفريقين بدور المجموعات بدوري الأبطال، وعن ذلك قال صلاح: "سان جيرمان لديه نجوم كبار، إنه فريق جيد للغاية، لا أستطيع الانتظار للعب أمامه، أتوقع مواجهة لطيفة ولكنها مكثفة للغاية".

علاقة مميزة مع الجماهير والمدرب

وأشاد بعلاقته مع جماهير الريدز، قائلا: "بعد شهر أو شهرين من وصولي كانت لدي أغنية خاصة من الجماهير، إنها أغنية خاصة جدًا، بمجرد وصولي شعرت بالحب والحماسة، ببساطة إنهم الأفضل".

وحول علاقته بيورجن كلوب، مدرب الفريق، أوضح: "من أول يوم لي هنا عاملني كصديق، تحدثنا معًا وكان هناك شيء قوي جدًا بيننا، لقد استمر هذا الأمر منذ البداية، كل ما يمكنني قوله هو أنه يعرف كيفية التعامل مع كل لاعبي ذهنيًا، الجميع يشعرون بالارتياح معه".

شائعات ماني

وتحدث عن علاقته بساديو ماني وفيرمينو، متابعا: "نحن أصدقاء ونتحدث كثيرًا، بشكل عام في غرفة الملابس نجلس في نفس المكان، هناك تعاون حقيقي بيننا ولا يهم من سيسجل أكثر، الجميع يساعد من أجل التسجيل، كما ترون كلنا نسجل".

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت ظهور تقارير عن وجود خلاف بين صلاح وماني، بشأن تسجيل الأهداف، وتعمد الثاني عدم التمرير للأول في أكثر من واقعة.

الكالتشيو والبريمييرليج

وقارن بين الكالتشيو والبريمييرليج، وقال: "إنها كرة قدم مختلفة لأن طريقة اللعب مختلفة، الجميع يعرف ما يجب فعله في مكانه، سواء كنت في الوسط أو الهجوم أوالدفاع، في إيطاليا هناك المزيد من التكتيك وهذا يأتي قبل المباريات، كل شيء يتعلق بتفاصيل صغيرة، والقدرة على تغطية المساحات ومساعدة الزملاء".

وواصل: "في إنجلترا كرة القدم أسرع والاعتماد بشكل أكبر على اللياقة البدنية، هناك تكتيك بالطبع لكن كل شيء يعتمد على القوة، نتدرب كثيرًا في صالات الألعاب الرياضية، في إيطاليا من الصعب استخدام السرعة لأن التكتيك هو السائد".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

صلاح يوضح حقيقة خلافه مع ماني

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت