متابعة مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري السوداني
متابعة مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري السوداني

متابعة مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري السوداني صحيفة اليوم نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري السوداني، متابعة مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري السوداني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري السوداني.

صحيفة اليوم الناس الإخباري -متابعات-رياضة: انتهى الإجتماع التقليدي الفني لمباراة الهلال ومستضيفه فريق الأهلي شندي، والذي عقد ظهر اليوم بمباني الإتحاد المحلي لكرة القدم في مدينة شندي.

وذلك بحضور المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو المجلس ورئيس القطاع الرياضي من جانب الهلال والسيد عبد المهيمن الأمين مدير الكرة بفريق الأهلي شندي إلى جانب الجهات الأمنية والتنظيمية.

وخلال الإجتماع إطمأن مراقب المباراة على كافة الضوابط المتعلقة بالمباراة التي ستنطلق عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، وسيرتدي الهلال الزي الأبيض الكامل فيما سيلعب أصحاب الأرض بالزي الأزرق، وساد الإجتماع التقليدي روح طيبة.

من االمتوقع ان يدفع الجهاز الفني للهلال بالعناصر التي ستخوض لقاء الاهلي في شندي والتي تتكون من: جمعة جينارو في حراسة المرمى ، السؤال ميرغني ، حسين الجريف ، عبداللطيف بوي ، فارس عبدالله للدفاع .. أبوعاقلة عبدالله ، نصر الدين الشغيل ، إضافة لشرف الدين شيبوب للوسط .. بشه .. جيوفاني .. وليد الشعلة للهجوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، متابعة مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري السوداني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري