طبيب الأهلي يوضح موقف الشناوي من المشاركة في مباراة هورويا الغيني بعد إصابته
طبيب الأهلي يوضح موقف الشناوي من المشاركة في مباراة هورويا الغيني بعد إصابته

طبيب الأهلي يوضح موقف الشناوي من المشاركة في مباراة هورويا الغيني بعد إصابته صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم طبيب الأهلي يوضح موقف الشناوي من المشاركة في مباراة هورويا الغيني بعد إصابته، طبيب الأهلي يوضح موقف الشناوي من المشاركة في مباراة هورويا الغيني بعد إصابته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طبيب الأهلي يوضح موقف الشناوي من المشاركة في مباراة هورويا الغيني بعد إصابته.

صحيفة اليوم قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد الشناوي حارس الفريق تعرض لكدمة في الركبة كانت سببا في عدم استكماله للمران صباح اليوم .

وأوضح محمود ان اللاعب سوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدا بشكل طبيعي ولا يوجد ما يمنع مشاركته طبيا .

وأكد أن الشناوي حاهز لمباراة هورويا كوناكري الغيني ، موضحا أنه فضل عدم استكماله المران الجماعي صباح اليوم؛ حتى لا تتفاقم الإصابة او آلام الركبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة هورويا كوناكري الغيني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب السلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طبيب الأهلي يوضح موقف الشناوي من المشاركة في مباراة هورويا الغيني بعد إصابته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية