تعديل 40 بند في لائحة النادي الأهلي
تعديل 40 بند في لائحة النادي الأهلي

تعديل 40 بند في لائحة النادي الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعديل 40 بند في لائحة النادي الأهلي، تعديل 40 بند في لائحة النادي الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعديل 40 بند في لائحة النادي الأهلي.

صحيفة اليوم مع الانتهاء من لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي، و نشرها  في فروع النادي الثلاث، فان هناك ما يقرب من 40 بند تم تغييرها  في لائحة النظام الأساسي بصيغتها النهائية والتي يتم توزيعها خلال الساعات القليلة على عضو الجمعية العمومية بالنادي .

ومن جانبه قال المستشار أسامة قنديل عضو اللجنة العليا لصياغة اللائحة  أن أبرز هذه البنود من وجهة نظره هو إلغاء البند الذي يعطي لمجلس الإدارة الحق في تفسير نصوص اللائحة، أو بعضها، وذلك نزولا على رغبات ومقترحات أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وقال قنديل أن اللائحة في صيغتها  النهائية  تنص على أن عضو الجمعية العمومية هو صاحب السلطة في إنشاء أو تعديل السلطات الممنوحة في اللائحة، بما يعظّم من دور وصلاحيات الجمعية العمومية، صاحبة الحق في منح السلطات كافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعديل 40 بند في لائحة النادي الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية