النجم الساحلي : أحمد العكايشي مؤهل رسميا للعب مع الفريق
النجم الساحلي : أحمد العكايشي مؤهل رسميا للعب مع الفريق

النجم الساحلي : أحمد العكايشي مؤهل رسميا للعب مع الفريق صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم النجم الساحلي : أحمد العكايشي مؤهل رسميا للعب مع الفريق، النجم الساحلي : أحمد العكايشي مؤهل رسميا للعب مع الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النجم الساحلي : أحمد العكايشي مؤهل رسميا للعب مع الفريق.

صحيفة اليوم أصبح اللاعب أحمد العكايشي مؤهلا رسميا لخوض المقابلات مع النجم الساحلي بعد وصول بطاقة الإنتقال الدولي من فريقه السابق إتحاد جدة.

و أكد الأستاذ أنيس بن ميم ، وكيل أعمال اللاعب ، في تصريح لجوهرة أف أم أن أحمد العكايشي أصبح مؤهلا للمشاركة مع النجم في الرهانات القادمة لمسابقتي البطولة الوطنية و كأس تونس و كأس العرب للأندية البطلة مضيفا أنه لن يتمكن من خوض منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا بما أن اخر أجل لترسيمه في القائمة الإفريقية قد إنتهى.
يشار إلى أن العكايشي قد أمضى عقدا مع النجم الساحلي لمدة موسمين بداية من فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النجم الساحلي : أحمد العكايشي مؤهل رسميا للعب مع الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر