رابطة أبطال افريقيا: اليوم انطلاق بيع تذاكر لقاء النجم و الترجي
رابطة أبطال افريقيا: اليوم انطلاق بيع تذاكر لقاء النجم و الترجي

رابطة أبطال افريقيا: اليوم انطلاق بيع تذاكر لقاء النجم و الترجي صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم رابطة أبطال افريقيا: اليوم انطلاق بيع تذاكر لقاء النجم و الترجي، رابطة أبطال افريقيا: اليوم انطلاق بيع تذاكر لقاء النجم و الترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رابطة أبطال افريقيا: اليوم انطلاق بيع تذاكر لقاء النجم و الترجي.

صحيفة اليوم تنطلق اليوم في حدود التاسعة صباحا عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء الدور الربع النهائي من دوري أبطال افريقيا الذي سيجمع غدا الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساء النجم الساحلي بالترجي الرياضي التونسي و ستقتصر على مكان وحيد هو مسرح الهواء الطلق بسيدي الظاهر و ستكون الأسعار 15 و 20 و 40و50و100 دينار.

يذكر أنه تم وضع 15 ألف تذكرة للبيع مع وعود رسمية باضافة 3 الاف تذكرة اخرى.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رابطة أبطال افريقيا: اليوم انطلاق بيع تذاكر لقاء النجم و الترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر