اليوم :ندوتان صحفيتان لكل من الليلي و بن يحي
اليوم :ندوتان صحفيتان لكل من الليلي و بن يحي

اليوم :ندوتان صحفيتان لكل من الليلي و بن يحي صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم اليوم :ندوتان صحفيتان لكل من الليلي و بن يحي، اليوم :ندوتان صحفيتان لكل من الليلي و بن يحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم :ندوتان صحفيتان لكل من الليلي و بن يحي.

صحيفة اليوم يعقد اليوم في حدود الساعة الرابعة مساء مدرب النجم الساحلي شهاب الليلي ندوة صحفية صحبة أحد اللاعبين في قاعة الندوات الصحفية بالملعب الأولمبي بسوسة لتسليط الأضواء على اخر استعدادات النجم لمبارة اياب الدور الربع النهائي لرابطة الأبطال الافريقية ،في المقابل و في الرابعة و النصف مساء يعقد بدوره في نفس الاطار مدرب الترجي خالد بن يحي ندوة صحفية في قاعة الندوات باولمبي سوسة للحديث على تحضيرات الترجي.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم :ندوتان صحفيتان لكل من الليلي و بن يحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر