من يكسب بطولة باريس للاساتذة في انتظار " استاذ التنس الكبير "
من يكسب بطولة باريس للاساتذة في انتظار " استاذ التنس الكبير "

من يكسب بطولة باريس للاساتذة في انتظار " استاذ التنس الكبير " صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم من يكسب بطولة باريس للاساتذة في انتظار " استاذ التنس الكبير "، من يكسب بطولة باريس للاساتذة في انتظار " استاذ التنس الكبير " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، من يكسب بطولة باريس للاساتذة في انتظار " استاذ التنس الكبير ".

صحيفة اليوم إذا وصلنا للمحطة ما قبل الأخيرة خلال منافسات بطولة باريس “بيرسي” للتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة ، وسيشهد الدور نصف النهائي مواجهات من العيار الثقيل.

مواجهات مرتقبة ستسر المتابعين في ليلة قد تكون مليئة بالأحداث المميزة داخل أرضية الميدان ، وفي هذا الصدد نشرت صفحة (تنس اون لاين) تقريرا مفصلاً عن مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة.

– روجر فيدرر & نوفاك ديوكوفيتش

واجه السويسري روجر فيدرر 328 لاعباً في 1435 مباراة طوال مسيرته التي استمرت 20 عاماً في الجولة، لم يسبق له أن واجه منافساً مثل نوفاك ديوكوفيتش والذي سيلعب معه للمرة الـ 47 في نصف النهائي ببطولة باريس، لعب ديوكوفيتش وفيدرر في جميع بطولات الجراند سلام الأربعة وفي ثمانية بطولات من تسع بطولات ماسترز، ولكن اليوم السبت سيلتقي ديوكوفيتش و فيدرر للمرة الثانية خلال الـ 33 شهراً الماضية، حيث كانت أخر مواجهة بينهم في نهائي سينسنياتي يوم 19 أغسطس الماضي وحسن خلالها ديوكوفيتش سجل المواجهات إلى 22/24.منذ بداية موسم 2011 الذي صعد فيه ديوكوفيتش إلى التصنيف الأول عالمياً للمرة الأولى في مسيرته، استطاع نوفاك التفوق على فيدرر بسجل مواجهات 9/18، مع تحقيق فوزين في كل من بطولات ( استراليا المفتوحة – ويمبلدون – أمريكا المفتوحة ) كما فاز نوفاك على روجر في نصف نهائي باريس روليكس ماسترز عام 2013.

وبغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم سيعود الصربي إلى التصنيف الأول عالميا يوم الاثنين المقبل، لكن إذا فاز على فيدرر فسيقضي ديوكوفيتش على آمال السويسري في بلوغ التصنيف الأول بنهاية الموسم، كل لاعب لديه آمال في هذه البطولة، فيدرر على بعد لقب واحد للوصول لـ 100 لقب، بينما نوفاك على بعد لقب واحد لمعادلة نادال بـ 33 لقب في بطولات الماسترز كأكثر اللاعبين تحقيقاً لألقاب الماسترز، فلمن سيبتسم الحظ، ولمن ستكون له كلمة الحسم والفصل؟

– كارين خاشانوف & دومينيك ثيم

في مواجهة أخرى لا تقل أهمية عن روجر وديوكوفيتش، ثيم وخاشانوف يلتقيان لأول مرة معاً بعدما نال كلاً منهم النجاح خلال هذه البطولة بالوصول لأول مرة في مسيرتهم إلى الدور نصف النهائي، خلال مباراة اليوم يسعي النمساوي ثيم إلى الوصول إلى النهائي الثالث في بطولات الماسترز ولما لا السعي نحو تحقيق أكبر لقب في مسيرته، بينما الروسي خاشانوف يظهر للمرة الثانية في نصف نهائي الماسترز بعدما خسر أمام نادال في 11 أغسطس الماضي ببطولة تورونتو، الروسي دخل هذه البطولة بسجل مواجهات 16/3 ضد التوب 10، وإذا فاز على دومينيك ثيم سيحقق الانتصار الثالث ضد التوب 10 هذا الأسبوع، بعدما تمكن من هزيمة ايزنر المصنف التاسع والكسندر زفيريف المصنف الخامس في مشواره نحو الوصول لنصف نهائي، كلها طموحات وأماني لكن تبقي أرضية الملعب هي الشاهدة على كل شيء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، من يكسب بطولة باريس للاساتذة في انتظار " استاذ التنس الكبير "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية