مفاجأة بشأن أزارو بعد "خدعة التيشيرت" وتمزيقه أمام الترجي
مفاجأة بشأن أزارو بعد "خدعة التيشيرت" وتمزيقه أمام الترجي

مفاجأة بشأن أزارو بعد "خدعة التيشيرت" وتمزيقه أمام الترجي صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة بشأن أزارو بعد "خدعة التيشيرت" وتمزيقه أمام الترجي، مفاجأة بشأن أزارو بعد "خدعة التيشيرت" وتمزيقه أمام الترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة بشأن أزارو بعد "خدعة التيشيرت" وتمزيقه أمام الترجي.

صحيفة اليوم أكدت  تقارير صحفية نقلا عن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أنه من الوارد أن يتم  توقيع عقوبة مالية ضد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق بالخصم من مستحقاته المالية بعدما قام بتمزيق قميصه في مباراة الترجي التونسي.

وأضافت: "سيتم التأكد من الفيديو المنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي والذي يُظهر قيام اللاعب المغربي بتمزيق قميصه لخداع حكم المباراة وإيهامه بتعرضه للجذب بقوة من أحد مدافعي الترجي، وفي حالة التأكد منه قد يتم توقيع عقوبة مالية ضده".

وأضاف: "قناة بي إن سبورت الرئيسية التي قامت بنقل المباراة علي الهواء لم تٌظهر هذه اللقطة لكن هناك فيديوهات منتشرة حول الواقعة سيتم مشاهدتها مرة أخري وفي حالة ثبوت الواقعة فإن الإتجاه الأكبر هو تغريم اللاعب".

وحقق الأهلي فوزا هاما علي الترجي أمس بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب نهائي دوري الأبطال بملعب برج العرب بالإسكندرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مفاجأة بشأن أزارو بعد "خدعة التيشيرت" وتمزيقه أمام الترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية