تفاصيل الاجتماع الطارئ.. 3 مطالب من الاتحاد التونسي بشأن مباراة الأهلي والترجي
تفاصيل الاجتماع الطارئ.. 3 مطالب من الاتحاد التونسي بشأن مباراة الأهلي والترجي

تفاصيل الاجتماع الطارئ.. 3 مطالب من الاتحاد التونسي بشأن مباراة الأهلي والترجي صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم تفاصيل الاجتماع الطارئ.. 3 مطالب من الاتحاد التونسي بشأن مباراة الأهلي والترجي، تفاصيل الاجتماع الطارئ.. 3 مطالب من الاتحاد التونسي بشأن مباراة الأهلي والترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل الاجتماع الطارئ.. 3 مطالب من الاتحاد التونسي بشأن مباراة الأهلي والترجي.

صحيفة اليوم أنهى الاتحاد التونسى لكرة القدم اجتماعه الطارئ الذى دعه إليه وديع الجرئ رئيس الاتحاد لمناقشة الأحداث التى دارت فى مباراة الأهلى المصرى والترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا الذى أقيم باستاد برج العرب.

وفقا لموقع "الصريح التونسى" فأن الاتحاد قرر فى اجتماعه توجيه لوما شديد اللهجة للكاف والمطالبة بمعاقبة الحكم الجزائري مهدى عبيد والمهاحم المغربي للاهلي وليد ازارو واشتكوا من التعامل مع حافلة الفريق التونسي بالإسكندرية.

وفقا للصحيفة فأن الاتحاد التونسى دعى جميع الجماهير التونسية بمختلف أطيافها بضرورة تنظيم استقبال الضيوف الخاصة بالاتحاد الأفريقى وفريق الأهلى المصرى والجماهير المصرية للتأكيد على روح التواصل بين الدولتين الشقيقتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تفاصيل الاجتماع الطارئ.. 3 مطالب من الاتحاد التونسي بشأن مباراة الأهلي والترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية