«الحضري» يحقق رقما إيجابيا جديدا مع «الدراويش»
«الحضري» يحقق رقما إيجابيا جديدا مع «الدراويش»

«الحضري» يحقق رقما إيجابيا جديدا مع «الدراويش» صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم «الحضري» يحقق رقما إيجابيا جديدا مع «الدراويش»، «الحضري» يحقق رقما إيجابيا جديدا مع «الدراويش» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الحضري» يحقق رقما إيجابيا جديدا مع «الدراويش».

صحيفة اليوم حقق الحارس الدولى عصام الحضرى، رقما إيجابيا جديدا بعدما حافظ على نظافة شباكه مع "الدراويش"، في كل البطولات بعدما تعادل بالأمس أمام المصرى.

وحافظ "الحضرى" على نظافة شباكه طوال 470 دقيقة متتالية بدون احتساب الوقت بدل الضائع على مدار أكثر من 5 مباريات متتالية، ما يعني وصوله لأكثر من 500 دقيقة بشباك نظيفة باحتساب الوقت بدل الضائع.

جدير بالذكر أن آخر هدف هز شباك الحارس، أمام الكويت الكويتى فى الدقيقة 70 ببطولة كأس زايد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الحضري» يحقق رقما إيجابيا جديدا مع «الدراويش»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون