«تركي آل الشيخ» يحسم الجدل حول بيع «بيراميدز»
«تركي آل الشيخ» يحسم الجدل حول بيع «بيراميدز»

«تركي آل الشيخ» يحسم الجدل حول بيع «بيراميدز» صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم «تركي آل الشيخ» يحسم الجدل حول بيع «بيراميدز»، «تركي آل الشيخ» يحسم الجدل حول بيع «بيراميدز» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «تركي آل الشيخ» يحسم الجدل حول بيع «بيراميدز».

صحيفة اليوم حسم تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، الجدل السائد حول بقائه بالاستثمار بمصر، وبيعه لنادي بيراميدز.

وقال في تغريدة ردًا على سؤال وجهه له الإعلامي عمرو أديب، حول ما إذا كان حماسه قل تجاه العمل داخل النادي: «كل عمل أكون متحمسًا له، في صعوبات لكن ربنا يوفقنا ومصر الحبيبة تستاهل ».

وكان عمرو أديب قد وجه سؤالًا لـ«آل الشيخ» عبر حسابه بـ«تويتر»، قائلاً: "يا أبو ناصر هو أنت لسه متحمس لبيراميدز زي الأول".

وكان آل شيخ قد نشر تغريدة في سبتمبر الماضي، قال فيها: "أفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع!

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «تركي آل الشيخ» يحسم الجدل حول بيع «بيراميدز»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون