رسميًا.. قناة جديدة تنقل مباريات الزمالك بالدوري
رسميًا.. قناة جديدة تنقل مباريات الزمالك بالدوري

رسميًا.. قناة جديدة تنقل مباريات الزمالك بالدوري صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم رسميًا.. قناة جديدة تنقل مباريات الزمالك بالدوري، رسميًا.. قناة جديدة تنقل مباريات الزمالك بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. قناة جديدة تنقل مباريات الزمالك بالدوري.

صحيفة اليوم أرسل حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، خطابًا إلى إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، يعلن فيه موافقته على إذاعة مباراة الفريق الأبيض أمام حرس الحدود، على قناة الحدث اليوم، المقرر إقامتها غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر.

وكان مجلس الزمالك، قام بإرسال خطابات إلى رئيس الهيئة الوطنية للأعلام والشركات التي تتعامل مع برزنتيشين، يؤكد فسخ التعاقد مع الشركة، لعدم الوفاء بالتزامات العقد الموقع مع القلعة البيضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسميًا.. قناة جديدة تنقل مباريات الزمالك بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون