السعودية تتوج ببطولة آسيا على حساب كوريا الجنوبية
السعودية تتوج ببطولة آسيا على حساب كوريا الجنوبية

السعودية تتوج ببطولة آسيا على حساب كوريا الجنوبية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم السعودية تتوج ببطولة آسيا على حساب كوريا الجنوبية، السعودية تتوج ببطولة آسيا على حساب كوريا الجنوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تتوج ببطولة آسيا على حساب كوريا الجنوبية.

صحيفة اليوم توج المنتخب السعودي للشباب ببطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا للمرة الثالثة في تاريخه، اليوم الأحد، بعد الفوز على كوريا الجنوبية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في إندونيسيا.

وسجل هدفي المنتخب السعودي تركي العمار بالدقيقة (2)، وخالد الغنام بالدقيقة (22)، بينما أحرز هدف كوريا الجنوبية الوحيد تشو يوج ووك في الدقيقة (63) من ركلة جزاء.

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يتوج فيها المنتخب السعودي بالبطولة  بعد عامي 1986 على حساب البحرين، وعام 1992 على حساب كوريا الجنوبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية تتوج ببطولة آسيا على حساب كوريا الجنوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون