استعدادًا للترجي.. «خناقة» في مران الأهلي
استعدادًا للترجي.. «خناقة» في مران الأهلي

استعدادًا للترجي.. «خناقة» في مران الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم استعدادًا للترجي.. «خناقة» في مران الأهلي، استعدادًا للترجي.. «خناقة» في مران الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استعدادًا للترجي.. «خناقة» في مران الأهلي.

صحيفة اليوم دخل ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشادة مع زميله محمد شريف خلال المران المقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وجاء سبب المشادة بين كلا اللاعبين، بسبب تدخل محمد شريف القوي على رأس ناصر ماهر، في إحدى الكرات المشتركة بالتقسيمة، وهو ما تسبب في غضب الأخير.

وتدخل محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ليقوم بتهدئة الأمر بين كلا اللاعبين.

واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الفريق، لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على الترجي التونسي بثلاث أهداف مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استعدادًا للترجي.. «خناقة» في مران الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون