تركي آل الشيخ يرد حول استمرار تجربة بيراميدز
تركي آل الشيخ يرد حول استمرار تجربة بيراميدز

تركي آل الشيخ يرد حول استمرار تجربة بيراميدز صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم تركي آل الشيخ يرد حول استمرار تجربة بيراميدز، تركي آل الشيخ يرد حول استمرار تجربة بيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تركي آل الشيخ يرد حول استمرار تجربة بيراميدز.

صحيفة اليوم رد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، على مدى تحمسه لتجربة نادي بيراميدز مؤخرًا.

واستقبل مالك بيراميدز عبر حسابه الرسمي على تويتر خلال الساعة الماضية استفسارات ومقترحات الجمهور الرياضي.

ووجه الإعلامي عمرو أديب سؤالا إلى تركي آل الشيخ قائلا: "يا أبو ناصر، هو أنت لسه متحمس لبيراميدز زي الأول؟

ليعلق آل الشيخ في تغريدة مقتضبة: "كل عمل أكون متحمس له.. في صعوبات، لكن ربنا يوفقنا ومصر الحبيبة تستاهل".

وكان نادي الأسيوطي تم بيعه مع بداية الموسم الجاري، ليتم تحويل اسمه إلى بيراميدز ويصبح مملوكاً لتركي آل الشيخ، الذي دعم الفريق بالعديد من الصفقات القوية.

وأعلنت قناة بيراميدز في شهر سبتمبر الماضي أن تركي آل الشيخ إنه قرر الانسحاب من الاستثمار الرياضي لبيراميدز نهائيًا.

وكان آل الشيخ كتب قبلها عبر حسابه على فيسبوك: "أفكر جديًا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية ... ليه الصداع؟".

وتعرض الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي لهتافات معادية على هامش مباراة الأحمر مع حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل حاليًا وصافة الدوري برصيد 19 نقطة من 10 مباريات تلقى خلالهم هزيمة وحيدة، مع العلم أن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والزمالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تركي آل الشيخ يرد حول استمرار تجربة بيراميدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية