الكاف يعلن أسباب تأجيل قرعة بطولات الأندية.. "موقف خاص"
الكاف يعلن أسباب تأجيل قرعة بطولات الأندية.. "موقف خاص"

الكاف يعلن أسباب تأجيل قرعة بطولات الأندية.. "موقف خاص" صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم الكاف يعلن أسباب تأجيل قرعة بطولات الأندية.. "موقف خاص"، الكاف يعلن أسباب تأجيل قرعة بطولات الأندية.. "موقف خاص" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكاف يعلن أسباب تأجيل قرعة بطولات الأندية.. "موقف خاص".

صحيفة اليوم أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أنه يواجه "موقف خاص" على حد تعبيره بسبب الموسم الاستثنائي لبطولات الأندية التي ستقام الموسم المقبل، وهو ما أدى إلى تأجيل إجراء القرعة.

قال الاتحاد الإفريقي اليوم الأحد، عبر موقعه الرسمي: "عقب اجتماع اللجنة المنظمة لبطولات الأندية في الرباط يوم أمس السبت، وبسبب خصوصية الموسم الانتقالي بسبب تغيير مواعيد بطولات الأندية، سيتم اتخاذ قرار من جانب لجنة الطوارئ للاتحاد الإفريقي خلال وقت قريب."

أجرى الاتحاد الإفريقي مساء السبت خلال اجتماعه بالمغرب قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، لكنه لم يُعلن عنها قبل أن يقرر عدم اعتمادها اليوم الأحد.

وقال الاتحاد الإفريقي أنه في الوقت الحالي يواجه حقيقة أن الدور التمهيدي من بطولتي الأندية، سينطلق قبل لقاء العودة من نهائي الكونفدرالية، أي أن البطل سيتحدد بعد انطلاق مسابقة الموسم الجديد.

وسيشارك بطل الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا خلال النسخة المقبلة من البطولة بداية من مرحلة المجموعات، في كل بطولة.

ويمثل مصر في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل كل من المصري والزمالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكاف يعلن أسباب تأجيل قرعة بطولات الأندية.. "موقف خاص"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية