إنييستا يعتبر كانتي لاعبه المفضل
إنييستا يعتبر كانتي لاعبه المفضل

إنييستا يعتبر كانتي لاعبه المفضل صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم إنييستا يعتبر كانتي لاعبه المفضل، إنييستا يعتبر كانتي لاعبه المفضل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنييستا يعتبر كانتي لاعبه المفضل.

صحيفة اليوم كشف أندرياس إنييستا، أسطورة برشلونة، ولاعب فيسيل كوبي الياباني، الخميس، عن اللاعب الذي تمنى مزاملته.
وقال إنييستا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور» البريطانية: «نجولو» كانتي من اللاعبين المميزين، كنت أتمنى أن يلعب بجواري لسنوات عديدة».
وأضاف: «هو لن يأتي إلى اليابان بالتأكيد، لكنه لاعب رائع.. أحب الطريقة التي يؤدي بها، والثقة التي يتمتع بها أمام المنافسين، كما أن إتقانه وتألقه، جعله قطعة أساسية في تشيلسي ومنتخب فرنسا».
كما أشاد إنييستا ببعض لاعبي برشلونة، مثل فيليب كوتينيو، ودينيس سواريز، بالإضافة للشاب كارليس ألينيا، معتبرًا أنه قد يكون خليفته في الملاعب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنييستا يعتبر كانتي لاعبه المفضل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد