الريال يستعيد ثلاثة لاعبين في «ميركاتو الشتاء»
الريال يستعيد ثلاثة لاعبين في «ميركاتو الشتاء»

الريال يستعيد ثلاثة لاعبين في «ميركاتو الشتاء» صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم الريال يستعيد ثلاثة لاعبين في «ميركاتو الشتاء»، الريال يستعيد ثلاثة لاعبين في «ميركاتو الشتاء» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الريال يستعيد ثلاثة لاعبين في «ميركاتو الشتاء».

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحافية أن ريال مدريد يستهدف إعادة ثلاثة لاعبين إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لدعم الفريق بعد الأداء الهزيل الذي يقدمه هذا الموسم.
ويأتي الكولومبي خاميس رودريغيز نجم بايرن ميونيخ الألماني المعار إليه من الميرينغي منذ صيف 2017 حتى نهاية الموسم الحالي مع حق للبافاري بشراء صانع الألعاب مقابل 62 مليون يورو.
وهذا في ظل عدم رضى قائد المنتخب الكولومبي عن وضعه في بايرن ميونيخ بالموسم الحالي تحت قيادة الكرواتي نيكو كفاتش حيث يلازم رودريغيز مقاعد البدلاء.
كما أن عدداً من التقارير تؤكد أن ريال مدريد سيستعيد أيضاً رودريغو نجم سانتوس البرازيلي الذي ضمه الملكي مقابل 45 مليون يورو مع بقائه معاراً في الفريق حتى الصيف المقبل، ولكن الوضع الحالي لأصحاب ملعب «سانتياغو برنابيو» سيتفاوض مع سانتوس لإعادته في يناير المقبل بدل من الانتظار للصيف. وبالإضافة إلى الثنائي المعار الذي يستهدف كبير إسبانيا استعادته، فالإدارة تهدف أيضاً لتدعيم الدفاع بإعادة ناشئ الملكي هيرموسو نجم دفاع إسبانيول الحالي، وحسب الأنباء فإن الإدارة ترصد مبلغ 15 مليون يورو لإقناع إدارة النادي الكتالوني بالتنازل عن خدماته.
يذكر أن إدارة ريال مدريد قد أعلنت إقالة المدرب جولين لوبيتيغي بعد خسارة مذلة بخماسية كاملة من الغريم الأزلي برشلونة في مباراة ضمن الجولة العاشرة من الليغا، وعُين سولاري بديلا مؤقتا فحقق الانتصار في مباراة ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا على فريق مليلة برباعية نظيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الريال يستعيد ثلاثة لاعبين في «ميركاتو الشتاء»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد