سواريز : دفعنا ثمن الاسترخاء بعد الهدف الأول
سواريز : دفعنا ثمن الاسترخاء بعد الهدف الأول

سواريز : دفعنا ثمن الاسترخاء بعد الهدف الأول صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم سواريز : دفعنا ثمن الاسترخاء بعد الهدف الأول، سواريز : دفعنا ثمن الاسترخاء بعد الهدف الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سواريز : دفعنا ثمن الاسترخاء بعد الهدف الأول.

صحيفة اليوم شدد لويس سواريز، مهاجم برشلونة، على أهمية الفوز أمام رايو فايكانو «3-2»، السبت، في الجولة الـ11 من الليغا، موجهًا اللوم لفريقه.
وفي تصريحات صحافية عقب المباراة، نقلها حساب برنامج «تشيرنجيتو» على «تويتر»، قال سواريز: «لقد استرخينا بعدما سجلنا الهدف الأول، كان لديهم دقائق جيدة واستغلوها.. كانت مباراة صعبة، لكننا تمكنا من العودة».
وأضاف: «لا يجب علينا الاستهانة برايو، علينا انتقاد أنفسنا، بعد الاسترخاء الذي حدث في المباراة».
واختتم صاحب الهدفين الأول والثالث: «كل لاعب يحاول مساعدة الفريق، ويبذل قصارى جهده من أجل الحصول على النقاط.. كانت نقاط مهمة بالنسبة لنا، علمًا بأن أتلتيكو مدريد تعادل».
وكان البارشا قد تقدم بهدف، قبل أن يرد فاليكانو بهدفين، لكن البلوغرانا عاد ليفوز «3-2».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سواريز : دفعنا ثمن الاسترخاء بعد الهدف الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد