نبيل معلول يواجه عاصفة غضب بسبب الأهلي
نبيل معلول يواجه عاصفة غضب بسبب الأهلي

نبيل معلول يواجه عاصفة غضب بسبب الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم نبيل معلول يواجه عاصفة غضب بسبب الأهلي، نبيل معلول يواجه عاصفة غضب بسبب الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نبيل معلول يواجه عاصفة غضب بسبب الأهلي.

صحيفة اليوم أثار المدرب السابق لمنتخب "نسور قرطاج" نبيل معلول غضب مشجعي نادي الترجي التونسي، وذلك بعد أن أيد نادي الأهلي المصري في تصريحات نسبت له.

وكان الترجي قد خسر بنتيجة 3-1 أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما اعترض النادي التونسي بشدة على قرارا الحكم الجزائري مهدي عبيد بعد احتسابه ركلتي جزاء للأهلي.

وعلق معلول على المباراة أن الأهلي إجمالا استحق الفوز، لكونه الأفضل في المباراة والأكثر امتلاكا للفرص التهديفية، رغم سابق اعترافه بوجود أخطاء تحكيمية تضرر منها الترجي.

وبحسب موقع " سبورت 360" فإن تصريحات معلول تم تفسيرها من جانب أنصار الترجي التونسي على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها محاولة من المدرب الأسبق للتودد إلى النادي الأهلي أملا في قيادته مستقبلا خاصة أنه كان اسما مرشحا في الكرة المصرية على مدار السنوات القليلة الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي والترجي سيتواجهان مساء الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري الأبطال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نبيل معلول يواجه عاصفة غضب بسبب الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون