الطويلة يحضر اجتماع الجبلاية مع أندية القسم الثانى
الطويلة يحضر اجتماع الجبلاية مع أندية القسم الثانى

الطويلة يحضر اجتماع الجبلاية مع أندية القسم الثانى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الطويلة يحضر اجتماع الجبلاية مع أندية القسم الثانى، الطويلة يحضر اجتماع الجبلاية مع أندية القسم الثانى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الطويلة يحضر اجتماع الجبلاية مع أندية القسم الثانى.

صحيفة اليوم يحضر محمد الطويلة رئيس نادى نجوم إف سى الذى يشارك فى الدورى الممتاز، اجتماع اتحاد الكرة مع عدد من أندية القسم الثانى فى الواحدة ظهر غدا الاثنين بمقر الجبلاية.

جاء حضور الطويلة لاجتماع أندية القسم الثانى مع اتحاد الكرة بناءًا على طلبه، كما سيكون ممثلاً عن أندية الدورى الممتاز فى الاجتماع.

يأتى هذا الإجتماع  بين اتحاد الكرة من أجل تحديد شكل مسابقة القسم الثانى فى المرحلة المقبلة وهل سيتم إقامتها من 3 مجموعات أم لا.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الطويلة يحضر اجتماع الجبلاية مع أندية القسم الثانى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع