الأهلى يدرس التراجع عن إبرام صفقة ديفندر دجلة
الأهلى يدرس التراجع عن إبرام صفقة ديفندر دجلة

الأهلى يدرس التراجع عن إبرام صفقة ديفندر دجلة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهلى يدرس التراجع عن إبرام صفقة ديفندر دجلة، الأهلى يدرس التراجع عن إبرام صفقة ديفندر دجلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يدرس التراجع عن إبرام صفقة ديفندر دجلة.

صحيفة اليوم يدرس مسئولو النادي الأهلى التراجع عن إبرام صفقة ضم محمد محمود ديفندر وادى دجلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، أو تأجيل الصفقة لنهاية الموسم.

وجاءت دراسة مسئولو الأهلى بعدم التسرع فى ضم لاعب الفريق الدجلاوى، على أمل ظهور لاعب أخر يكون من اصحاب الخبرات، حتى يستطيع أن يُفيد المارد الأحمر، أو تأجيل التعاقد معه لنهاية الموسم حتى يكتسب مزيد من الخبرات والنضج الكروى من خلال مشاركته مع وادي دجلة بالدورى.

ورغم وجود اتفاق مالى سابق بين الأهلى ودجلة ينص على انتقال اللاعب للقلعة الحمراء مقابل 12 مليون جنيه، إلا أن الفترة الأخيرة ارتفعت اسهم المطالبين بتأجيل إبرام الصفقة خاصة فى ظل عدم اكتمال نضج اللاعب كرويًا فى الوقت الحالي.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلى يدرس التراجع عن إبرام صفقة ديفندر دجلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع