اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 4 / 11 / 2018
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 4 / 11 / 2018

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 4 / 11 / 2018 صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 4 / 11 / 2018، اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 4 / 11 / 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 4 / 11 / 2018.

صحيفة اليوم شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 4 / 11 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إعلان قائمة الفريق الأبيض لمواجهة حرس الحدود بجانب رفض الاستشكال فى قضيتى أجوجو وموندومو.

جروس يضم طارق حامد وجنش لقائمة مواجهة حرس الحدود

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، القائمة التى ستدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة حرس الحدود، فى السابعة من مساء غدا الإثنين، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، وشهدت قائمة نادى الزمالك ضم طارق حامد وجنش بعد تعافيهما من الإصابات التى لحقت بهما وتسبب فى غيابهما عن المباراة الماضية أمام وادى دجلة.

 

الزمالك في آخر مباراة أمام دجلة
جاءت قائمة نادى الزمالك لمباراة حرس الحدود كالتالى:

حراسة المرمى: جنش - عماد السيد.

خط الدفاع: محمود علاء - الونش - حازم إمام - حمدى النقاز – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد - فرجانى ساسي - محمود عبد العزيز - محمد إبراهيم - ابراهيم حسن - محمود كهربا - محمد عنتر - أيمن حفني - عبد الله جمعة – أوباما.

خط الهجوم: كاسونجو - عمر السعيد – حميد أحداد.

فيفا يرفض استشكال الزمالك فى قضيتى أجوجو و موندومو

تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم، خطاباً من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يفيد برفض استشكال نادى الزمالك فى قضيتى الغانى أجوجو والكاميرونى أليكس موندومو، بعدما تقدم مسئولى النادى الأبيض باستشكالاً فى تلك القضايا، كان نادى الزمالك قد سدد فى الفترة الماضية 150 ألف دولار لكل لاعب سواء الكاميرونى موندومو أو الغانى أجوجو، ويعد الزمالك مهددا فى قضايا الثنائى بخصم 12 نقطة من رصيده فى جدول الدوري المصرى.

الزمالك مُطالب بسداد مستحقات أجوجو وموندومو قبل 15 نوفمبر تجنبا للخصم

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن الخطاب المرسل للاتحاد المصرى لكرة القدم من الاتحاد الدولى "فيفا" يفيد بضرورة سداد باقى مستحقات الغانى أجوجو والكاميرونى أليكس موندومو قبل يوم 15 من شهر نوفمبر الجارى، تابع المصدر ذاته إن الاستشكال الذى تم رفضه كان مقدما من أجل إيقاف تنفيذ أية عقوبات على النادى الأبيض حتى يكون هناك مساحة زمنية للتحرك فى تلك القضايا وتم سداد 150 ألف دولار لكل لاعب سواء أجوجو أو موندومو.

الزمالك يبتعد عن مواهب وادى دجلة فى يناير ومناقشة مشروع الاستاد

ناقش مسئولو نادى الزمالك مع نظرائهم بوادى دجلة، على هامش مباراة الفريقين الأخيرة بالدورى بعض الأمور الخاصة بالصفقات بين شوطى المباراة حيث استفسر المهندس ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة من أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى الأبيض السابق، عن رغبة مسئولى قلعة ميت عقبة فى الحصول على مواهب من الفريق الدجلاوى فى شهر يناير القادم من عدمه، أوضح أحمد مرتضى لرئيس دجلة إنه حتى الآن لم تحسم صفقات يناير داخل قلعة ميت عقبة ولم يتم تحديد الأسماء النهائية المقرر ضمها فى الميركاتو الشتوى، إلا إنه من الصعب ضم بعض لاعبى الفريق الدجلاوى فى يناير خاصة إن الفريق بحثه ينصب على مركز المهاجم الصريح فى المقام الأول.

الزمالك ودجلة


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 4 / 11 / 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع