كيف منع القدر حميد أحداد من الظهور مع الزمالك؟
كيف منع القدر حميد أحداد من الظهور مع الزمالك؟

كيف منع القدر حميد أحداد من الظهور مع الزمالك؟ صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كيف منع القدر حميد أحداد من الظهور مع الزمالك؟، كيف منع القدر حميد أحداد من الظهور مع الزمالك؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيف منع القدر حميد أحداد من الظهور مع الزمالك؟.

صحيفة اليوم انتظر المغربى حميد أحداد لاعب الزمالك المشاركة فى مباراة فريقه الأخيرة أمام وادى دجلة، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن ولم يشارك اللاعب واكتفى بالتواجد على مقاعد البدلاء فقط فى اللقاء الذى انتهى بفوز الزمالك 4 / 2.

ووفقا لمصدر مطلع بالزمالك كان حميد أحداد أحد التغييرات المقرر أن يجريها السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للأبيض خلال مباراة وادى دجلة ولكن تعرض المدافع محمد عبد الغنى للطرد أدى لتعديل حسابات المدير الفنى الفنية، حيث قررالدفع بالتونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن فى مركز قلب الدفاع بجوار محمود علاء ونزول حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى وهى ظروف اضطرارية لا يد للمدير الفنى فيها.

أضاف المصدر أن حميد أحداد سيشارك فى مباريات الزمالك المقبلة وهذا أمر مفروغ منه لكن المشاركة ستكون فى التوقيت المناسب للفريق من وجهة نظر المدرب السويسرى لرغبته فى ظهور اللاعب بمستوى جيد مثلما حدث مع أيمن حفنى الذى خطف الأضواء فور عودته للتشكيلة رغم غيابه الطويل .

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيف منع القدر حميد أحداد من الظهور مع الزمالك؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع