تاكيس جونيس يصحح أخطاء دجلة أمام الزمالك بمحاضرة فيديو
تاكيس جونيس يصحح أخطاء دجلة أمام الزمالك بمحاضرة فيديو

تاكيس جونيس يصحح أخطاء دجلة أمام الزمالك بمحاضرة فيديو صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تاكيس جونيس يصحح أخطاء دجلة أمام الزمالك بمحاضرة فيديو، تاكيس جونيس يصحح أخطاء دجلة أمام الزمالك بمحاضرة فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تاكيس جونيس يصحح أخطاء دجلة أمام الزمالك بمحاضرة فيديو.

صحيفة اليوم عقد اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفني لفريق وادى دجلة، جلسة مع اللاعبين عرض خلالها بعض اللقطات من مباراة الزمالك، التى جمعتهما الخميس الماضى على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4 / 2.

وكشف تاكيس جونيس للاعبين بعض الأخطاء التى ارتكبت فى المباراة سواء من الجانب الدفاعى أو الهجومى، والذى أدى للخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين، كما منح المدير الفنى اليونانى تعليمات للاعبين بكيفية تصحيح تلك الأخطاء وعدم الوقوع فيها مجددًا.

ويستعد دجلة لمواجهة الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل على استاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدورى الممتاز.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تاكيس جونيس يصحح أخطاء دجلة أمام الزمالك بمحاضرة فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع