اتحاد الكرة ينعي ممدوح عيسى أمين الصندوق الأسبق
اتحاد الكرة ينعي ممدوح عيسى أمين الصندوق الأسبق

اتحاد الكرة ينعي ممدوح عيسى أمين الصندوق الأسبق صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اتحاد الكرة ينعي ممدوح عيسى أمين الصندوق الأسبق، اتحاد الكرة ينعي ممدوح عيسى أمين الصندوق الأسبق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة ينعي ممدوح عيسى أمين الصندوق الأسبق.

صحيفة اليوم ينعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، الراحل  ممدوح عيسى أمين صندوق الاتحاد الأسبق ولاعب الزمالك القديم، الذي توفي اليوم عن عمر يناهز 83 عاما.


ويتقدم رئيس الاتحاد و أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، ومديرو الإدارات ورؤساء اللجان والأجهزة الفنية والعاملون بالاتحاد بخالص العزاء لأسرة الفقيد الراحل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

يشار إلى أن ممدوح عيسى أحد نجوم الزمالك فى حقبة الخمسينيات و الستينيات وكان يلعب بجوار نور الدالى وعبد العزيز قابيل وحقق العديد من الألقاب مع النادى الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اتحاد الكرة ينعي ممدوح عيسى أمين الصندوق الأسبق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع