اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 4/11/2018
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 4/11/2018

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 4/11/2018 صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 4/11/2018، اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 4/11/2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 4/11/2018.

صحيفة اليوم شهد النادى الاهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الترجى التونسي فى اياب الدور النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا.

201711161035203520.jpg

الأهلي يصطحب أحمد فتحى فى رحلة تونس لمواجهة الترجى رغم الإصابة

قرر الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الفرنس باتريس كارتيرون، اصطحاب أحمد فتحى لاعب الفريق إلى تونس لخوض مباراة الترجى بنهائى دورى أبطال أفريقيا حتى لو لم يُشارك فى اللقاء للإصابة.

وغادر أحمد فتحى مباراة الترجى التى أقيمت ببرج العرب مساء الجمعة، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، للإصابة فى العضلة الأمامية، ويغيب جوكر الأهلى عن مباراة العودة لعدم تماثله للشفاء، وإن كان الجهاز الفنى للأهلي لم يُعلن قائمة الفريق الرسمية المسافرة لتونس حتى الآن.

محمد يوسف يكشف تفاصيل رحلة الأهلي إلى تونس

أعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، برنامج الفريق الأول لكرة القدم فى رحلته إلى تونس لمواجهة الترجى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا الجمعة المقبل على ملعب رادس.

وقال مدرب الأهلى، إن الفريق سيغادر القاهرة فى الثامنة صباح الثلاثاء، ويؤدى مرانه الأول فى مساء نفس اليوم بتونس، ويستمر المران فى اليوم التالى على أحد الملاعب التى تم الاتفاق معها، وسيكون المران مغلقًا فى اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيرى أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين.

مكالمة هاتفية بين مدرب الأهلي وسفير مصر فى تونس.. اعرف التفاصيل

تواصل محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، هاتفيًا مع نبيل حبشي، السفير المصرى فى تونس؛ من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تونس، حيث يُسافر الأهلي إلى تونس صباح بعد غدٍ الثلاثاء لمواجهة الترجى التونسى المقرر لها الجمعة المقبل فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأكد محمد يوسف أنه تلقى تأكيدات من السفير المصرى فى تونس بشأن ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها بالشكل الأمثل، وتوفير كافة سبل الراحة لها من أجل توفير المناخ المثالى لدعم الفريق فى المباراة.

الخطيب يحضر مران الأهلي ..وغياب فتحي وهشام محمد

يحضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مران فريقه المقام حاليآ علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا للقاء الترجى التونسى فى اياب نهائى دورى ابطال افريقيا.

 وشهد المران غياب الثنائي المصاب أحمد فتحي وهشام محمد ،حيث يعاني الأول من تمزق في العضلة الأمامية ويعاني الثاني من شد في الخلفية.

عمرو السولية ينضم للمنتخب لأول مرة منذ انتقاله للأهلي ويعود بعد غياب 1245 يوماً

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري قائمة اللاعبين المحليين المختارين لمعسكر الفراعنة القادم استعدادا لخوض مباراتي تونس بختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون والإمارات الودية.

 وشهدت القائمة عودة عمر السولية لاعب وسط الأهلي والذي يقدم عروض طيبة في الوقت الراهن مع الأهلي، وتألق مع الحمر في مباراتي الدور نصف النهائي لدوري الأبطال أمام وفاق سطيف الجزائري وفي ذهاب الدور النهائي أمام الترجي التونسي.

الأهلي يطالب أزارو بتجاهل واقعة القميص أمام الترجي.. فيديو

عقد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي جلسة خاصة مع وليد أزارو مهاجم الفريق علي هامش المران.

 وطالب يوسف ازارو بتجاهل واقعة القميص التي حدثت في مواجهة الذهاب امام الترجي ودخل الثنائي في وصلة من الضحك علي هامش المران.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 4/11/2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع