بالأرقام: ريال مدريد لوبيتيغي أفضل من سولاري
بالأرقام: ريال مدريد لوبيتيغي أفضل من سولاري

بالأرقام: ريال مدريد لوبيتيغي أفضل من سولاري

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بالأرقام: ريال مدريد لوبيتيغي أفضل من سولاري، بالأرقام: ريال مدريد لوبيتيغي أفضل من سولاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

بالأرقام: ريال مدريد لوبيتيغي أفضل من سولاري

.

صحيفة اليوم كسر ريال مدريد سلسلة النتائج السلبية وحقق فوزا مهما للغاية على بلد الوليد بهدفين دون رد في المباراة الأولى للمدرب الجديد سانتياغو سولاري بالليغا. 

لكن النتيجة لا تعبر عن الأداء في التسعين دقيقة، فقد ضرب بلد الوليد إطار المرمى مرتين وكان قريباً من التقدم في أكثر من مناسبة.

YYYYY_YYYY_YYYYY_YY_YYY_YYYYYY_189743.jp

الأغرب من ذلك أنه وبالمقارنة مع جميع المباريات التي لعبها ريال مدريد في ملعبه "سانتياغو برنابيو" هذا الموسم، فإن هذه المواجهة شهدت أقل نسبة من الاستحواذ على الكرة!

كانت الكرة بحوزة رفاق راموس في 58.1 % من وقت المباراة، مقابل 41.1 % لبلد الوليد، مع 16 تسديدة للريال مقابل 12 للفريق الضيف.

هذا المعدل من الاستحواذ هو أقل مما حدث في جميع مباريات المدرب لوبيتيغي على "برنابيو"، فقبل هذه المباراة كانت النسبة الأقل في الدوري تلك التي أمام إسبانيول 64.8 % وانتهت تلك المواجهة بفوز النادي الملكي بهدف دون رد.

الشيء الجيد في مباراة أمس أن الفارق بين الريال وبرشلونة ظل على ما هو عليه أي 7 نقاط، لكن تصوير المباراة على أنها نقطة تحول وأن الفريق استعاد عافيته يبدو مبكرا للغاية.

اقرأ أيضًا: كرة وباستا: برشلونة وإنتر ميلانو: غياب ميسي مثل وجوده!

YYYYY_YYYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYY_568519.jp

لوبيتيغي

بالطبع كانت مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في "كامب نو" والتي انتهت بفوز ساحق لأصحاب الأرض 5-1 مباراة كارثية على جميع النواحي، ولم يحز فريق لوبيتيغي الكرة سوى 46.8 % فقط، وهي المباراة الوحيدة في الدوري التي خسر فيها الفريق الحيازة لمصلحة خصمه.

حتى الآن، ودون احتساب مباراة بلد الوليد، بلغ معدل امتلاك ريال مدريد الكرة 65.8 %، ويصل إلى 71% في المباريات التي لعبت على "برنابيو"، و60% في المباريات خارجه.

وإليكم نسب الاستحواذ لريال مدريد في مبارياته السابقة:

ضد خيتافي: 77,9

ضد جيرونا 66,2 

ضد ليغانيس 77,2 

ضد أتلتيك بلباو 60,1 

 ضد إسبانيول 64,8

ضد إشبيلية  59,6

ضد أتلتيكو مدريد 65,8

 ضد ألافيس 69,7

ضد ليفانتي 70,1

ضد برشلونة 46,8

ضد مليلة 58,1

بالطبع لا يمكن حصر أسلوب اللعب في الاستحواذ، وربما يكون سولاري مدربا أكثر واقعية ويهتم بالوصول إلى المرمى بأسرع الطرق، لكن المؤكد أن مباراة بلد الوليد كانت سيئة فنياً، وأن أصحاب الأرض فشلوا في السيطرة على مجريات المباراة وكانوا تحت التهديد في مناسبات عدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

بالأرقام: ريال مدريد لوبيتيغي أفضل من سولاري

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport