لماذا تعاقد ريال مدريد مع كونتي سيكون خطيئة لا تغتفر؟
لماذا تعاقد ريال مدريد مع كونتي سيكون خطيئة لا تغتفر؟

لماذا تعاقد ريال مدريد مع كونتي سيكون خطيئة لا تغتفر؟ صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم لماذا تعاقد ريال مدريد مع كونتي سيكون خطيئة لا تغتفر؟، لماذا تعاقد ريال مدريد مع كونتي سيكون خطيئة لا تغتفر؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لماذا تعاقد ريال مدريد مع كونتي سيكون خطيئة لا تغتفر؟.

صحيفة اليوم تدور في أروقة نادي ريال مدريد في الآونة الأخيرة، مباحثات مكثفة من أجل الاستقرار على اسم مدرب دائم للفريق، بعد إقالة المدرب السابق لوبتيغي، عقب خسارته الكارثية في كلاسيكو الأرض، بخماسية ثقيلة، وتولي الأرجنتيني سولاري المهمة بشكل مؤقت.


اقرأ ايضًا.. تحت المجهر: فوز هام لريال مدريد.. ولكنه أشبه بـ "الفخ"

وحسب التقارير المتواترة من المصادر المقربة من النادي الملكي، فإن الإيطالي أنتونيو كونتي، هو أحد أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق، وأن المفاوضات بين الطرفين في مراحل متقدمة، بعد عدم قدرة الميرينغي على التفاوض مع مدربين جيدين متفرغين، ولا يرتبطون بفرق أخرى في الوقت الحاليّ، وهو الأمر الذي يدفعهم للتعاقد مع كونتي.

وبالطبع الذئب الإيطالي يمتلك خبرات وألقاب مع فرق عملاقة مثل يوفنتوس وتشيلسي، ولكنه مع ذلك لا يعد خيارًا مناسبًا على الإطلاق للعملاق المدريدي، خاصة في ظل هذه الظروف الفنية القاسية التي يمر بها.

ولكن لماذا أعارض هذا الإرتباط المزعم عقده؟ ولماذا قد يحمل معه مشاكل إضافية للفريق؟.. ولشرح ذك سوف أركز على تلك الأسباب التي تجعل قرار تعيين كونتي مدربًا لـ ريال مدريد.. قرارًا خاطئًا. 

- فكر تدريبي مقولب وجامد.. خلال فترة تدريب كونتي لفريق تشيلسي، وخلال موسمين، تمكن من الفوز بـ لقب البريميرليغ في أول مواسمه، وكانت بداية جيدة للغاية، لكن في الموسم الثان بدت تظهر عيوب فنية في قيادته للبلوز، فلم يستطع أن يغير من خطة الفريق التي باتت محفوظة من قبل الفرق المنافسة، واستطاعت تلك الفرق أن تكبده هزائم ونتائج سيئة للغاية، جعلته يبتعد عن المربع الذهبي، ويذهب للعب في اليوروبا ليغ هذا الموسم، فالإيطالي كان موسمه الأخير كارثة فنية متلاحقة على مدار جولات الموسم.

اقرأ ايضًا.. فابريغاس يحتفل برحيل كونتي قبل الإعلان الرسمي!

- عداءات مع نجوم فريقه.. كونتي خلق أجواءً عدائية بلا داعٍ داخل الفريق اللندني، مع معظم نجوم الفريق، مثل.. كوستا، كورتوا، هازارد، ديفيد لويز، ويليان، وهو ما تسبب في نهاية الأمر في إنهيار الفريق، بعد حدوث شرخ في غرفة ملابس الفريق، وهو أخر ما يبتغيه أن يحدث بالطبع اللوس بلانكوس في قلعته بيرنابيو.

h_53504780_531429.jpg

- إنتقادات وخلافات مع إدارة ناديه.. طوال موسمه الأخير سواء مع يوفنتوس أو تشيلسي، دخل في مشاحنات ومشادات مع إدارة النادي، بعضها علني أمام الإعلام، وهو أمر من المستحيل أن توافق عليه إدارة نادي ريال مدريد.

- إنفصال دائم بطريقة سيئة.. الأسوأ النهايات التي كتبها مع البيانكونيري والبلوز، فالرحيل كان سيئًا مع السيدة العجوز لتدريب الآتزوري، ونفس الأمر عند فسخ تعاقده مع البلوز ناصبه العداء قضائيًا، وصعد الأمور بشكل يبرز سوء نيته تجاه إدارة ناديه السابقة.

لذا ولكل هذه الأسباب التي سوقتها آنفًا..فمن الصعب أن يغامر ريال مدريد باستقراره الإداري، في ظل رغبته في بناء فريق قوي مع مدرب يستمر ويستقر معه لفترة طويلة، ويكون في النهاية خياره هو كونتي، فتجربته مع البلوز كانت قطعة من السوء خاصة موسمه الأخير، الذي كان فيه بلا حول ولا قوة فنيًا، فحتى لو إقتضى الأمر استمرار سولاري لنهاية الموسم، والتريث حتى تتمكن إدارة النادي من التعاقد مع مدرب لديه أفضلية على الصعيد الفني والإداري من حيث الالتزام، سيكون أفضل بمراحل من خطوة جلب كونتي إلى بيرنابيو.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لماذا تعاقد ريال مدريد مع كونتي سيكون خطيئة لا تغتفر؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport