كروس ساخراً: لقد فزنا في مباراة بالدوري
كروس ساخراً: لقد فزنا في مباراة بالدوري

كروس ساخراً: لقد فزنا في مباراة بالدوري

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم كروس ساخراً: لقد فزنا في مباراة بالدوري، كروس ساخراً: لقد فزنا في مباراة بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

كروس ساخراً: لقد فزنا في مباراة بالدوري

.

صحيفة اليوم يعاني ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي من فترة عصيبة للغاية حيث حقق الميرنغي الإنتصار الأولى له في الدوري الإسباني بعد خمس جوالات متتالية من التعثر.

وكان أخرها السقوط أمام مضيفه برشلونة بخماسية مقابل هدف لتؤدي الخسارة إلى اقالة الإسباني جولين لوبيتيغي من تدريب الملكي.


وأتى الإنتصار أمام ضيفهم بلد الوليد بهدفين دون رد ضمن الجول الحادية عشر من الدوري ليخفف الضغوط قليل على أصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو".

وعقب الفوز نشر كروس تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يهنئ الفريق بالفوز الأول في الدوري منذ الإنتصار على إسبانيول بالجولة الخامسة من الدوري قائلاً: "لقد فزنا في مباراة بالدوري أمس".


إليكم التغريدة:

ما انتشرت التغريدة على الإنترنت، حيث اعتقد العديد من المشجعين أنه من غير الملائم أن يقوم كروس بنشر رسالة تهكمية كهذه بالنظر إلى بداية الفريق الضعيفة للفريق بالدوري، فقد حصل الملكي للتو على 14 نقطة من 30 نقطة ممكنة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا صفحة فرجة على انستغرام


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

كروس ساخراً: لقد فزنا في مباراة بالدوري

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport