ريال مدريد يواصل "التنقيب" بالسوق البرازيلية ويرصد ستة مواهب رائعة
ريال مدريد يواصل "التنقيب" بالسوق البرازيلية ويرصد ستة مواهب رائعة

ريال مدريد يواصل "التنقيب" بالسوق البرازيلية ويرصد ستة مواهب رائعة

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ريال مدريد يواصل "التنقيب" بالسوق البرازيلية ويرصد ستة مواهب رائعة، ريال مدريد يواصل "التنقيب" بالسوق البرازيلية ويرصد ستة مواهب رائعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ريال مدريد يواصل "التنقيب" بالسوق البرازيلية ويرصد ستة مواهب رائعة

.

صحيفة اليوم يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سياسته المعتادة بالتنقيب والتفتيش على أبرز الجواهر والمواهب الشابة بالسوق البرازيلية واللاتينية بشكل عام وذلك من أجل رصد أفضل العناصر وضمها لصفوف الفريق اسوةً بما حدث مع الثنائي فينيسوس جونيور وردريغو الذي سوف ينضم للفريق الشتاء المقبل. 

وأكدت الصحف أن جوني كلافات المكلف بالبحث عن المواهب بالسوق البرازيلية يواصل التنقيب من أجل ضم أبرز المواهب كونه على علم باللاعبين البرازليين لأنه برازيلي مثلهم ومن المعروف بأن المسابقات والمنافسات البرازيلية للشباب تحتوي على جواهر رائعة وأبرزها بطولتي كوبا ساوباولو وبامبونو وبرازيلييرو وكوبا دو برازيل تحت 20 و17 و15 عاماً.

ورصدت بعض الصحف العالمية ستة مواهب برازيلية يتوقع لها الخبراء مستقبلاً باهراً خلال المستقبل القريب من الممكن أن ينضموا لمواطنيهم فينيسوس جونيور ورودريغو خلال الفترة المقبلة. 

1- فيتور غابرييل "18 عاماً لاعب نادي فلامينغو" 

قدم اللاعب مستويات مبهرة رفقة فريقه في نسخة العام الجاري ببطولة كأس ساوباولو حيث ظهر اللاعب بصورة رائعة رفقة فريقه على الرغم من أنه تعرض للإيقاف بالبطولة ولم يشارك بالمباراة النهائية كما غاب أيضاً عن بطولة برازيلييرو بسبب طرده في المباراة الافتتاحية وتم اقصاء فريقه من البطولة. 

يتميز فيتور غابرييل بالقوة والابداع والقدرة على الاختراق بالإضافة لإمتلاكه شخصية كبيرة حيث نجح في تسجيل هدفاً بالظهور الأول له رفقة فريقه كما يتميز أيضاً بالسرعة ويعتبر أحد العناصر الرئيسية بالمنتخب البرازيلي تحت 17 عاماً. 

YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYYY_YY_YYYYY_YY_47

صورة لفيتور غابريال نقلاً عن صحيفة آس

 2- آلان "18 عاماً لاعب وسط نادي بالميراس" 

يعتبر آلان أحد شركاء فينيسوس جونيور المقربين بالمنتخب البرازيلي تحت 17 عاماً وقدم اللاعب مستويات أكثر من رائعة رفقة المنتخب البرازيلي ببطولة كأس العالم للشباب والتي أٌقيمت في الهند مؤخراً. 

على الرغم من وجود بعض العيوب الخاصة باللاعب وأهما قصر القامة إلا أنه يعتبر أحد المواهب الكبيرة التي تمتلك إمكانيات رائعة بالكرة البرازيلية وقابل للتطور خاصةً وأن نادي بالميراس مشهور بقدرته على الصبر على المواهب الشابة التي يمتلكها. 

YYYY_YYYYY_YYYYY_YY_YYYYY_YY_738292.jpg

صورة لآلان نقلاً عن صحيفة آس

3- يوري ألبرتو "17 عاماً لاعب نادي سانتوس" 

ظهر يوري ألبرتو بنادي سانتوس بالتزامن مع ظهور رودريغو المنتقل حديثاً لنادي ريال مدريد الإسباني وشارك أيضاً بمباريات فريقه ببطولة كوبا ليبيرتادوريس وعلى الرغم من اكتشافه في وقت متأخر ومحدود إلا أنه يُجيد شغل مركز المهاجم الصريح ويُجيد أيضاً اللعب بمركز الجناد الأيمن وظهر ذلك خلال مباريات فريقه ومنتخب البرازيل للشباب أيضاً.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام 

ويُعيب اللاعب افتقار اللمسة الابداعية والكرة بين أقدامه لكنه يُجيد بقوة احراز الأهداف وانهاء الهجمات بصورة رائعة ونجح في التسجيل لسانتوس ببطولة كوبا دو برازيل وفي النهاية هو أحد خريجي قطاع المواهب بالنادي البرازيلي العريق. 

YYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYYY_YY_YYYYY_YY_629

صورة ليوري ألبيرتو نقلاً عن صحيفة آس

4- يوري سيزار "17 عاماً لاعب نادي فلامينغو" 

يعتبر يوري سيزار الخليفة الشرعي لفينيسوس جونيور عقب رحيله يُجيد اللعب بالجناح الأيسر يتميز بالسرعة والرشاقة ويصعب على المدافعين إيقافه وقدم عروضاً رائعة رفقة فريقه ببطولة برازيلييرو وخاض مباراة رفقة الفريق الأول أمام أتلتيكو مينيرو وعلى الرغم من أنه لم يشارك إلا أن استدعائه للفريق الأول يوضح مدى الموهبة التي يتمتع بها. 

وأكدت صحف برازيلية عديدة أن سيزار بالفعل تحت أنظار مسؤولي نادي ريال مدريد اللذين يتابعون تقدمه عن كثب جنباً إلى جنب مع جناح أخر وهو لوكاس سيلفا الذي يقارب في مستواه الفني مستوى فينيسوس جونيور. 

YYYY_YYYYY_YYYYY_YYYYY_YY_YYYYY_YY_96299

صورة ليوري سيزار نقلاً عن صحيفة آس

 5- كايو خورخي "16 عاماً لاعب نادي سانتوس" 

يُعد كايو أصغر اللاعبين المشاركة ببطولة الكأس رفقة فريقه وكان محور اهتمام الكثيرين على الرغم من أنه لا يشارك أساسياً بمباريات فريقه إلا أنه سجل أهدافاً عن الحاجة اليه ويتوقع له الكثيرين مستقبل مشرق بالنسخة المقبلة من البطولة خلال الفترة المقبلة. 

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

يمتلك كايو بنيان جسدي جيد بالنسبة لعمره الصغير يستطيع حيازة الكرة بشكل جيد ويمتلك إمكانيات فنية رائعة ستجعله واحد من أبرز اللاعبين خلال فترة زمنية وجيزة. 

YYYY_YYYYY_YYYYY_YYYYY_YY_YYYYY_YY_27794

صورة لكايو خورخي نقلاً عن صحيفة آس

 6- غابرييل فيرون "15 عاماً مهاجم نادي بالميراس" 

أبهر الجناح البالغ من العمر 15 عاماً فقط كشافي نادي ريال مدريد بسبب أدائه الرائع رفقة المنتخب البرازيلي بنهائيات بطولة كأس العالم للناشئين الصيف الماضي كما قاد فريقه أيضاً ببطولة كوبا أمريكا تحت 15 عاماً والتي أُقيمت العام الماضي يتميز بالقوة ودقة التسديد بقدمه اليمنى ويمتلك جراءة قوية للبحث عن احراز الأهداف من أنصاف الفرص. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ريال مدريد يواصل "التنقيب" بالسوق البرازيلية ويرصد ستة مواهب رائعة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport