جاسوس غرفة الملابس يتسبب بمعاناة بايرن ميونيخ وكوفاتش ينفجر
جاسوس غرفة الملابس يتسبب بمعاناة بايرن ميونيخ وكوفاتش ينفجر

جاسوس غرفة الملابس يتسبب بمعاناة بايرن ميونيخ وكوفاتش ينفجر

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم جاسوس غرفة الملابس يتسبب بمعاناة بايرن ميونيخ وكوفاتش ينفجر، جاسوس غرفة الملابس يتسبب بمعاناة بايرن ميونيخ وكوفاتش ينفجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

جاسوس غرفة الملابس يتسبب بمعاناة بايرن ميونيخ وكوفاتش ينفجر

.

صحيفة اليوم يعيش المدرب نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني فترة عصيبة للغاية بسبب تدهور أحوال الفريق ونتائجه منذ انطلاق الموسم الحالي 2018-19، حيث يسعى إلى تعديل كافة الأمور خلال الفترة القادمة من الموسم.

صحيفة "بيلد" الألمانية تقول أن هناك أزمة طاحنة يمر بها النادي البافاري بسبب وجود ما يُطلق عليه اسم "جاسوس" في غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق ويقوم بنقل كافة الأخبار الداخلية إلى الخارج سواء كانوا أشخاص أو وسائل الإعلام.

اقرأ أيضًا: نظرة ألمانية: إصابة تياغو.. النقمة التي يحتاجها بايرن ميونيخ

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن كوفاتش قام بعمل اجتماع خاص مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس وتساءل عن سبب إخراج أخبار الفريق إلى الخارج، وأخبرهم أنه يجب عليهم الحفاظ على أسرار الفريق الداخلية فيما بينهم فقط وألا يتحدثون عنها مع أي شخص بالخارج.

YYYY_YYYY_YYYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYYY_YY_YY

كوفاتش ضد ماينز

في حين لم يقُم المدير الفني الألماني بالحديث من قريب أو من بعيد عمَّا يخُص التشكيلة الأساسية التي ستخوض المواجهة أمام نادي فرايبورغ اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني، لكنه يخشى مرة أُخرى أن يحدث أي تسريب للمعلومات الخاصة بالفريق.

ولم يكن تسريب المعلومات فقط هو ما يُغضب كوفاتش، بل قام أيضًا بتوجيه خطاب غاضب إلى لاعبيه بعد الفوز على نادي فولفسبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثامنة من البوندسليغا، وذلك يتعلق بإحماء اللاعبين البدلاء والذي لم يكن يتّسم بالجدية على الإطلاق.

وظهر الجناح الفرنسي فرانك ريبيري خلال عمليات إحماء البدلاء خلال مجريات المباراة وهو يجلس على لوحة الإعلانات دون القيام بعملية الإحماء بشكل جيد، بينما كان معه أيضًا المدافع الألماني جيروم بواتينغ وهو يجلس على الأرض لفترة طويلة خلال قيادمه بالإحماء أيضًا، حيث لم تكن لغة الجسد للثنائي تعجب كوفاتش على الإطلاق وهو ما تسبب في غضبه الكبير.

YYYY_YYYYY_YYYYYY_YYY_YYYYY_YYYYYY_YY_YY

ريبيري ضد ماينز

فيما يتبع نيكو كوفاتش سياسة جديدة في عمليات الإحماء قبل المباريات بالفترة الأخيرة، حيث يقوم بتوجيه الأوامر للاعبين بالخروج جميعًا من أجل إجراء الإحماء قبل المباريات، لكن تلك السياسة تم كسرها مؤخرًا ببقاء صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز داخل غرفة خلع الملابس ولم يخرج للإحماء قبل المواجهة الأخير أمام نادي ماينز والتي انتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين مقابل هدف واحد.

وقامت "بيلد" يوم الخميس بنشر قصة عن موضوع كوفاتش وإلقائه خطبه في غرفة خلع الملابس وهو الأمر الذي لم يعجب المدرب الألماني صاحب الـ47 عامًا لذي قام يوم الجمعة بإلقاءكلمة أُخرى معبرًا فيها عن غضبه من تسريب المعلومات.

لكن المفاجأة الصاعقة التي تلقاها كوفاتش هي أن الصحيفة الألمانية خرجت اليوم السبت من أجل نشر قصة جديدة عن الكلمة التي ألقاها المدرب في غرفة الملابس يوم الجمعة، فمن هو الجاسوس الذي يقوم بطعن مدربه من الخلف ويقوم بتسريب كل تلك المعلومات إلى الخارج ولا يُحافظ على خصوصية غرفة خلع الملابس لفريق ملعب أليانز أرينا؟

وكان نيكو كوفاتش أيضًا قد قام بمنع لاعبيه من استخدام هواتفهم المحمولة خلال جلوسهم بالمدرجات خلال مباريات الفريق في الفترة الماضية، وهي سياسة جديدة يحاول المدرب اتباعها من أجل الحفاظ على سياسة الفريق.

يُذكر أن بايرن ميونيخ يستعد لمواجهة نادي فرايبورغ اليوم السبت في الجولة العاشرة من البوندسليغا، وذلك قبل أن يستقبل نادي آيك أثينا اليوناني على ملعبه أليانز أرينا أيضًا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

جاسوس غرفة الملابس يتسبب بمعاناة بايرن ميونيخ وكوفاتش ينفجر

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport